نزار أبو حجر: انسحبت من الكندوش وهناك مشروع لمسلسل بطولة “أبو غالب” (فيديو)

نزار أبو حجر: انسحبت من الكندوش وهناك مشروع لمسلسل بطولة “أبو غالب” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري نزار أبو حجر في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأنه لم يهتم بمتابعة أصداء دوره في مسلسل الكندوش؛ لأن غير مهتم بالعمل ككل وانسحب من الجزء الثاني اعتراضًا على بعض الأمور.

وأكد أبو حجر أن استطاع أن يجعل من الأدوار الثانوية التي جسدها أدوارًا رئيسية والدليل على ذلك حجم الشهرة التي حققها رغم عدم حصوله على بطولات مطلقة حتى الآن.

وأشار أبو حجر لوجود مشروع لتحويل شخصية “أبو غالب” التي حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسل باب الحارة إلى مسلسل تليفزيوني، لكنه لم يُحدد أي تفاصيل أو موعد لذلك.

نزار أبو حجر

رؤيته للبيئة الشامية

يرى الفنان نزار أبو حجر أن الوسط الفني تغير بين الأمس واليوم بنسبة كبيرة، فطريقة التعامل اختلفت بنسبة 90% على حد تعبيره.

وعن حصره في أدوار البيئة الشامية، أكد أبو حجر أن هذه الأعمال تسعى إليه ولا يسعى إليها، مبررًا الأمر بكونه تربى في الشام وابن البيئة وعاش في أعماق البيئة الشامية.

ويرى أبو حجر أن المخرج الحقيقي هو من يستعين به وبأمثاله، الذين عاشوا في عمق البيئة الشامية وقادرين على إظهار حقيقتها، أما من يُظهر البيئة بطريقة سطحية فهو كمن يسطو على البيئة الشامية.

كما يرى أن الدراما السورية ينقصها كل شيء وعلى رأسهم “الهوية الحقيقية”، فقد فقدت هويتها على حد تعبيره.

نزار أبو حجر: دخول الفن غلطة عمري

أكد الفنان نزار أبو حجر أنه يرفض دخول أبنائه الوسط الفني ثم تدارك الأمر بالتأكيد على أن أبنائه رفضوا احتراف التمثيل، علمًا بأن كشف في لقاءات سابقة بأنهم درسوا الطب والهندسة.

وعن العادة التي يرغب في التخلص منها، أجاب: “كل العادات.. والله كتير في عادات بتمنى أتخلص منها”، أما عن أخطر صفة من صفاته، فقال: “عندي كتير صفات خطيرة.. كل صفاتي بتندرج تحت الصفات الشريرة والسيئة”.

كما أكد أبو حجر أنه لا يخاف إلا الله ويؤمن بالحكمة القائلة: “من يتق الله يجعل له مخرجًا”، معتبرًا دخوله الوسط الفني غلطة عمره.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق