رنا الحريري ترد على انتقادات نشرها صورة زجاجة مشروب وكأس (صورة)

رنا الحريري ترد على انتقادات نشرها صورة زجاجة مشروب وكأس (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

ردت الكاتبة السورية “رنا الحريري” على انتقادات تعرضت لها مؤخراً بعد نشرها صورة تضمنت زجاجة مشروب مع كأس عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وكشفت رنا الحريري في ستوري جديدة عن تعرضها لانتقادات من قبل بعض المتابعين واصفاً الأشخاص الذين هاجموها بـ “محدودي التفكير”.

وكتبت الحريري عبر منشورها: “الأشخاص محدودي التفكير يلي بعتولي رسائل بخصوص الستوري مبارح: يا ريت تثبتوا الستوري تقرؤوا عن المشروب يلي نشرته”.

رنا الحريري

رنا الحريري توضح

وأوضحت أن المشروب يدعى ”Elder flower“ وهو مشروب غازي، مصنوع من خلاصة زهر البيلسان مع إضافة الماء والسكر المكرر.

وأضافت أن المشروب يستخدم في كثير من الأطباق الأوروبي، ويمكن إرجاع أصوله إلى العصر الروماني، ويستخدم منذ ذلك الحين لحد الآن.

وتابعت رنا الحريري بمنشورها: ”كان الأفضل لو استخدمتوا محرك بحث غوغل، قبل ما تهـ.ـاجـ.ـموني بحجة أني نشرت منكر أو عرق بلدي“.

باسم ياخور تعرض للانتقاد أيضاً

جدير بالذكر أن زوج الحريري الفنان باسم ياخور تعرض مؤخراً لسوء فهم أيضاً بعد مشاركته صورة له وفي الخلفية يظهر قوس قزح واضحاً في السماء، وعلق على الأمر قائلًا: “يبقى قوس قزح من أجمل ما يمكن أن تشاهد”.

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع الصورة التي نشرت عبر خاصية القصص المصورة؛ لينبهوا ياخور بارتباط قوس قزح بدعم المثـ.ـلية الجـ.ـنسية، الأمر الذي اضطره للرد والتوضيح.

ياخور أعاد نشر الصورة في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر وعلق قائلًا: “نشرت هالصورة مع قوس قزح كـ ستوري على إنستغرام وكتبت يبقى قوس قزح من أجمل ما يمكن أن نشاهد، صدقًا بدون مبالغة لهلق مية واحد صار باعت لي: له يا أستاذ معقول بتشجع المثـ.ـلية.. على فكرة قوس قزح ظاهرة طبيعية جميلة”.

من هي رنا الحريري؟

هي كاتبة ومؤلفة سورية، ولدت في أوكرانيا عام 1978، وتزوّجت من الممثل السوري باسم ياخور وأثمر هذا الزواج بإنجاب ابنهما “روي”.

وشاركت السورية رنا الحريري في تأليف عدد من المسلسلات السورية والتي منها: مسلسل “صبايا”، ومسلسل “بقعة ضوء” و”ببساطة”.

وتحرص رنا الحريري على مشاركة نشاطاتها مع زوجها الفنان السوري باسم ياخور وابنهما الوحيد ”روي“ مع متابعيها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق