ريا أبي راشد في موقف محرج بعد مقاطعة طفلتها مقابلتها مع النجم الكندي رايان غوسلينغ (فيديو)

ريا أبي راشد في موقف محرج بعد مقاطعة طفلتها مقابلتها مع النجم الكندي رايان غوسلينغ (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

وقعت الإعلامية اللبنانية “ريا أبي راشد” في موقف محرج خلال إجرائها مقابلة مع الممثل الكندي “رايان غوسلينغ” بطل فيلم نتفليكس الجديد The Gray man.

وفي التفاصيل، فوجئت ريا أبي راشد بابنتها “لولا” وهي تقتـ.ـحم الغرفة التي كانت تجري فيها مقابلة أونلاين مع النجم الكندي رايان غوسلينغ لتطلب منها مرافقتها للأسفل.

وقاطعت الصغيرة لولا التي تبلغ من العمر ست سنوات مقابلة والدتها قائلةً: ”متى ستنزلين؟ أمي، قلت لي أنك ستنزلين؟“ ورفضت الخروج من الغرفة.

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد تستدرك الموقف

ومن جهتها سارعت أبي راشد لاستدراك الموقف بالاعتذار من الممثل الشهير الذي قابله بصدر رحب، مؤكداً تفهمه للأمر مشيراً إلى أنه يحدث معه بشكل يومي.

ولولا، هي الابنة الوحيدة للإعلامية ريا أبي راشد من زوجها رجل الأعمال والصحافي الإيطالي فاليريو امارانو.

وفي وقت سابق، احتفلت ريا بعيد زواجها العاشر فأطلت كعروس بفستان أبيض أمام طفلتها التي مسكت ذيل ردائها، متوّجهة نحو زوجها، وكتبت في منشور: ”شكراً لزوجي مدة عشر سنوات وشريكي مدى الحياة لكونه أفضل إنسان أعرفه، يكره فاليريو الصور بقدر ما يكره الأضواء. لقد فعل هذا من أجلي. وعلى الرغم من أنك لن تقرأ هذا الكلام، لكني أحبك يا حبيبي“.

من هي ريا أبي راشد؟

ريّا أبي راشد من مواليد 12 مايو 1977، مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003.

بدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن. تتحدث عدة لغات بطلاقة، وهنّ العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.

تعتبر ريّا أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج “سكووب” في عام 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب. وتعتبر ريّا برنامج “سكووب” أهم إنجازاتها كمحاورة خاصة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق