عدنان أبو الشامات يرد على متابع يطلب المساعدة لدخول عالم التمثيل: الممثلين دوبهم يساعدوا حالهم

عدنان أبو الشامات يرد على متابع يطلب المساعدة لدخول عالم التمثيل: الممثلين دوبهم يساعدوا حالهم

مدى بوست – فريق التحرير 

عبّر الفنان السوري “عدنان أبو الشامات” عن الحب الكبير الذي يكنّه لمهنته عبر تدوينة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب أبو الشامات في تدوينته معتبراً أن التمثيل بات أصدق من الواقع الذي نعيشه: “أنا أحب التمثيل, فهو حقيقي أكثر من الحياة نفسها”.

وحظيت تدوينة الفنان السوري بتفاعل واسع من قبل متابعيه الذين انقسموا ما بين مؤيد ومعارض لوجهة نظره، ومما جاء في التعليقات: “معك حق ما بتقول غير الدرر.. بهاد الزمن كتير في أقنعة وبتخوف.. الله يحميك ويسعدك يا رب”، وقال آخر: “ما في شي حقيقي متل الحياة الي عم نعيشها”.

عدنان أبو الشامات

عدنان أبو الشامات يتفاعل مع ردود متابعيه

وكعادته، يحرص الفنان عدنان أبو الشامات عل التفاعل مع تعليقات متابعيه فردّ على أحدهم الذين عبّر عن محبته لمجال التمثيل طالباً المساعدة لدخوله: “صراحة يا أستاذ أنا بحب التمثيل أو هيه هوياتي التمثيل متمني انو أمثل بس ما حدا عم يرد علي كل ما بحكي مع ممثل ما بيرد علي انو يساعدني بهل المجال”.

وتفاعل أبو الشامات مع التعليق بالقول: “الله يعينهم الممثلين دوبهم يساعدوا حالهم بهالأيام”.

كما تفاعل مع متابع آخر قال في تعليقه: “الممثل ما ينوثق فيه أبداً هيك رأيي وقناعتي وله ألف قناع إن كان بالواقع أو التمثيل”، فردّ قائلاً: “يعني بدك تقنعني أنو الممثل بيكذب أكتر من المحامي يا حضرة المحامي. قضيتك خسرانة”.

آخر أعمال الفنان عدنان أبو الشامات

جدير بالذكر؛ أن آخر أعمال أبو الشامات هي: المسلسل الشامي الشعبي ”جوقة عزيزة“، والموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية ”بروكار”، والمسلسل الكوميدي الكوميدي ”الفرسان الثلاثة“ و”بقعة ضوء 15″، والتي شارك من خلالها في موسم دراما رمضان 2022.

وعـدنان أبو الشامات؛ فنان سوري شهير، يحمل المواطنة النمساوية إلى جانب السورية، ويُتقن 4 لغات: الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، والإيطالية.

بدأ الفنان عـدنان أبو الشامات مشواره الفني طفلاً في السبعينيات، حيث شارك في ‏فيلمي “جسر الأشـ.ـر ار” و”مقـ.ـلب حب”، ثم غاب لـ17 عاماً مهاجراً بين عددٍ من الدول الأوروبية وعندما عاد لسوريا عاد للتمثيل مرة أخرى.

شارك أبو الشامات في عشرات المسلسلات السورية، نذكر منها: أبناء القَـ.ـهِر، سيف بن ذي يزن، بقعة ضوء، باب الحارة، عشتار، سلسلة مرايا، عَصـ.ي الدًّ مع، جنـ.ـون العَصر، الحصرم الشامي، ليس سراباً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق