نسرين طافش ترد على منتقديها: “ولا فارقة معايا الناس” (فيديو)

نسرين طافش ترد على منتقديها: “ولا فارقة معايا الناس” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها على انستغرام مقطع فيديو يجمعها بزوجها وشقيقتها أثناء رحلة عائلية بالسيارة، بينما اختارت أغنية “متخافيش ياما” لمغني راب يُدعى “علي لوكا” لتكون الخلفية الموسيقية للمقطع.

واعتبر المتابعون أن طافش ترد بصورة غير مباشرة على الانتقادات التي طالتها في الآونة الأخيرة بسبب نشرها لحظات حميمية جمعتها بزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية التي اختارتها طافش، تقول: “ولا فارقة معايا الناس.. مين سالك مين بصاص.. مين راضي ومين اتغاظ.. أنا بغلى وهما رخاص.. رايح فاضي وجاي بكاس.. جايب دهب وجايب ماس”.

نسرين طافش وزوجها

الانتقادات التي تعرضت لها

كتبت الفنانة السورية تولين البكري منشورًا على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك بالتزامن مع نشر الفنانة نسرين طافش لمقاطعها مع زوجها، جاء فيه:

“لم نعد نعرف ماذا نحارب الوباء أم البلاء أم الغباء أم الغلاء أم قلة الحياء…!! لم يمر بتاريخ أو زمن أو حقبة أتعس وأرذل وأسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم. سنين قلبت جميع الموازين”.

وأضافت: “يلي بيحبوا بعض عنجد ما بيكونوا مضطرين يورجوا هالشي للعلن، بس الظاهر الأفاعي حابين يجاكروا حدا”.

أما الفنانة السورية إنجي مراد، فقد كتبت عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي في موقع انستغرام تنتقد زوج طافش الطبيب المصري شريف شرقاوي، فقالت:

“إنه بس خليه يقص أضافر رجليه.. المنظر مؤذي للعين.. بالفصحى علمي تقليم الأظافر.. يعني المنظر بيلعي النفس”.

زواج نسرين طافش

أعلنت الفنانة نسرين طافش بشكلٍ مفاجئ عن زواجها من الطبيب المصري شريف شرقاوي الذي يعمل كمعالج بالطاقة أيضًا، بداية يوليو الماضي.

وجاء الإعلان من خلال نشر صورة ليدها بخاتم الزواج ممسكة بيد زوجها ثم توالى نشر الصور ومقاطع الفيديو التي توثق شهر العسل، بعضها في مدينة الفيوم والبعض الآخر في إحدى المدن الساحلية.

جدير بالذكر أن طافش انتهت من تصوير دوريها في فيلمين مصريين، هما: “في القلب” مع الفنان خالد سليم، “أخي فوق الشجرة” مع الفنان رامز جلال، أما آخر أعمالها للدراما التليفزيونية: مسلسل جوقة عزيزة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق