تامر حسني يكشف للمرة الأولى ملامح وجه ابنه آدم ومتابعون: تامر الصغير (صورة)

تامر حسني يكشف للمرة الأولى ملامح وجه ابنه آدم ومتابعون: تامر الصغير (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف الفنان  المصري “تامر حسني” للمرة الأولى عن ملامح نجله “آدم” حيث ظهر إلى جانب والديه وشقيقتيه في كواليس حفل حسني في إسبانيا.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين لفتوا إلى الشبه الكبير الذي يجمع تامر حسني ونجله، معلقين: “تامر الصغير”.

ولطالما حرص الفنان تامر حسني على إبقاء أطفاله بعيداً عن الأضواء إلا أن الأمور تغيرت منذ مايو/ أيار عندما شاركت بسمة بوسيل متابعيها صوراً لطفلتيها بمناسبة عيد ميلادهما.

ابنتا تامر حسني تدعمانه

وفي وقت سابق، شارك تامر حسي صورة له رفقة ابنتيه تاليا وأماليا من حفل افتتاح ستاد نادي الميريا بإسبانيا عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأرفق حسني الصورة بتعليق كشف فيه عن الدعم والمساندة التي تلقاها من قبل طفلتيه قبيل الحفل، قائلاً: ”قبل صعودي المسرح للحفل الأسطوري لنادي الميريا بإسبانيا اللي هحكيلكوا كل تفاصيله في البوست القادم”.

وأضاف: “مش عارف انسى لحظة لما شافوني خايف عشان اول مره اواجه جمهور اسباني بالكامل و مكنتش عارف ازاي هيستقبلوني فكان باين عليا التوتر ففضلوا جانبي طول الوقت و بيدعولي و بيقولولي متخافش يا بابا لحد ما نزلت كواليس أرض الملعب“.

واختتم منشوره واصفاً أولاده بـ “فرحة عمره” داعياً الله بأن يحفظهم: “وطبعاً استاذ آدم معانا بس كان نايم كالعاده عشان الوقت كان متأخر. ربنا يخليكوا ليا يا فرحة عمري”.

من هو تامر حسني؟

تامر حسني شريف عباس فرغلي هو ممثل ومغني ومؤلف مصري من مواليد في 16 أغسطس 1977 لأب مصري الجنسية وأم سورية.

بدأ تامر حسني مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان “تامر وشيرين” وحقق أرقاماً خيالية بالمبيعات ولمع نجمه.

شارك أيضا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب، وفي عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم.

في عام 2012 تزوج الفنان المصري تامر حسني من بسمة بوسيل، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، وأنجب منها “تاليا”، و”أمايا”، و”آدم”، وتعمل زوجته اليوم في مجال تصميم الأزياء بعيداً عن الفن بعدما اعتـ.ـزلته.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق