جمال فياض: خلاف ماغي بو غصن وسيرين عبد النور تمثيلية (فيديو)

جمال فياض: خلاف سيرين عبد النور وماغي بو غصن تمثيلية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

يرى الناقد اللبناني جمال فياض أن الخلافات ما بين النجمات اللبنانيات خلافات مصطنعة تُفتعل من أجل الظهور وسريعًا ما تتم المصالحة.

وأضاف فياض أن خلاف سيرين عبد النور وماغي بو غصن ليس الأول، فقد سبق واختلفتا وتدخل للصلح بينهما ثم أقامت بو غصن عشاء مصالحة جمع مجموعة كبيرة من النجمات اللبنانيات.

ويرى فياض أن الفنانين يحبون الخلافات ثم الصلح حتى يظل الإعلام مشغولًا بهم ومعجبيهم يجدون شيئًا للتسلية، مؤكدًا أن خلاف عبد النور وماغي بو غصن تمثيلية وستتصالحان قريبًا.

سيرين عبد النور وماغي بو غصن

سيرين عبد النور نجمة

يرى الناقد جمال فياض أن سيرين عبد النور واحدة من نجمات الصف الأول في لبنان ولا تقل أهمية عن الفنانة نادين نسيب نجيم حتى وإن لم تقدم عملًا ناجحًا في السنوات الأخيرة.

كما يرى فياض أن الفنانة ماغي بو غصن من نجمات الصف الأول في لبنان، لكنها متأخرة بخطوة عن نجيم وعبد النور عربيًا لأسبابٍ لا يعرفها.

وأضاف فياض أن صناعة الدراما تشبه العمل في البورصة، مستعينًا بالمثل المصري القائل: “اللي تغلب به العب به”، لذلك فإن نجيم وبو غصن مطلوبتان أكثر من عبد النور في الوقت الحالي ومن الوارد أن ينقلب الأمر مع نجاح الأخيرة في عملٍ ما.

يذكر أن خلاف عبد النور وبو غصن يعود لادعاء الأولى أن مسلسل “للموت” كان من بطولتها والفنانة دانييلا رحمة، لكن المنتج جمال سنان دفع بالعمل لزوجته بو غصن.

جمال فياض وصادق الصبّاح

كشف الناقد جمال فياض أن خلافًا وقع بينه وبين المنتج صادق الصبّاح قبل شهرين، مع ذلك لم يظهر ذلك للإعلام، مؤكدًا أنه تجاوز هذا الخلاف، مشيرًا لوجود علاقة قرابة تجمع بينهما.

وأضاف فياض أن حدوث الخلافات أمر طبيعي، لكن لا يستدعي إحداث ضجة عند الخلاف وضجة أخرى عند الصلح كما يحدث في حالة الفنانات اللبنانيات.

وعلق فياض على جوائز مهرجان “جوي” بأن الفنانين لا يستطيعون رفض دعوة منظم المهرجان “تركي آل الشيخ” حتى وإن لم يربحوا أي جوائز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق