معتصم النهار يحتفل بـ 4 مليون متابع بطريقته الخاصة ويشوّق لـ صالون زهرة 2 (فيديو)

معتصم النهار يحتفل بـ 4 مليون متابع بطريقته الخاصة ويشوّق لـ صالون زهرة 2 (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفل الفنان السوري “معتصم النهار” بوصول عدد متابعيه على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” إلى أربعة ملايين متابع.

وأعرب معتصم النهار عن سعادته متوجهاً بالشكر إلى متابعيه عبر تدوينةٍ نشرها رفقة مقطع فيديو وهو يحتفل مع قالب حلوى على شكل تاج الملوك وقام بتطيير بوالين على شكل الرقم 4 وحرف M.

وكتب الفنان السوري في تعليقه على الفيديو معبراً عن محبته لجمهوره: “شكراً على المفاجأة الحلوة، 4 مليون مُحب صادق وحقيقي، ماكنت بتمنى غير هي المحبة،، يارب ضل عند حسن ظنكن ويلي جاي أحلى وأحلى بوجدكن، بحبكن كتير وشكرا لكل الدعم والمحبة”.

معتصم النهار

 

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة معتصم النهار بتفاعل واسع من قبل متابعيه الذين عبروا عن محبتهم العميقة له مؤكدين أنه فنان مبدع يستحق كل الخير والمحبة.

ومما جاء في التعليقات: “ونحن منحبك كتير يا ملك”، “بتستاهل كل الحب”، “من نجاح لنجاح أكبر يا ملك”، “إن شاء الله ألف ألف مبروك يا معتصم الغالي بتستاهل كل خير يا أحلى نجم”.

كما تفاعل معه عدد من زملائه ومنهم الفنان قصي خولي وصفاء سلطان وطلال مارديني الذي كتب: “مبروك حب”، وأيمن عبد السلام: “مبروووووك حبيب القلب”.

معتصم النهار يشوّق جمهوره لـ صالون زهرة 2

شوّق الفنان معتصم النهار جمهوره للجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة” الذي يتشارك بطولته مع النجمة اللبنانية “نادين نجيم”، حيث نشر النهار عبر حسابه في إنستغرام صوراً له رفقة تعليق كتب فيه: “مساء الخير سيخ راسي، موعدنا صار قريب، أنس صالون زهرة، معتصم النهار”.

مسلسل صالون زهرة: عمل مشترك من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، تكوّن في موسمه الأول من 15 حلقة فقط، وضم في بطولته: نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وزينة مكي وطوني عيسى ولين غرة وغيرهم.

ودارت أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حول قصص النساء وقضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معاً، كما سلط الضوء في جزء منه على انفـ.ـجار مرفأ بيروت، والضرر الذي لحق بصالون زهرة.

وحقق “صالون زهرة” رواجاً كبيراً الصيف الفائت، وفي الوقت الذي أبدى فيه كثيرون إعجابهم بنهاية المسلسل مشيدين بقدرة الكاتبة على تقديم الحبكة المميزة البعيدة عن التكرار والتي تجذب المشاهد لمتابعة تطورات القصة، رأى آخرون أن النهاية كانت مخيبة وغير مفهومة وسلاسلها مفقـ.ـودة.

ومن جهتها، كشفت كاتبة العمل وجود مشاهد محذوفة من النص لم يتم تصويرها كانت ستجيب المشاهد عن تساؤلاته حول الحلقة الأخيرة، لافتةً إلى أنها ربما لم تصوّر بسبب ضيق الوقت.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق