حلا رجب تتألق في أول جلسة تصوير لها ومعلقون: “مو بس حلا قمر” (صور)

حلا رجب تتألق في أول جلسة تصوير لها ومعلقون: “مو بس حلا قمر” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية حلا رجب مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” من أول جلسة تصوير لها.

وتألقت حلا رجب في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا بجلسة تصوير ركزت على ملامح وجهها، أطلت فيها بإطلالة ناعمة للغاية اعتمدت فيها مكياجاً ناعماً وتركت شعرها منسدلاً.

وحظيت إطلالة الفنانة السورية بتفاعل واسع من قبل متابعيها كما تم تداولها من قبل العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير، لتنهال التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبير للفنانة رجب متغزلين بجمالها واصفين إياها بـ “القمر”، كما أبدوا إعجابهم بموهبتها الفنية.

حلا رجب

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “يا روحي هالجمال اسم الله”، “بتجنني بتجنني”، “دخيل قلبك شو بحبك ما تبلى هالطلة”، “حلا راقية الحضور دائماً”، “مو بس حلا قمر قمر”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم صباح الجزائري ورنا شميس ونور علي ونانسي خوري وترف التقي وسلاف فواخرجي وغيرهم.

وتفاعل أيمن عبد السلام فعلق قائلاً: “دخيل الحلا”، وربى السعدي: “قمر”، ورنا كرم: “حلوشتي دخيل هالوجه”، وراما زين: “قمرررر”، ومصطفى المصطفى: “ويلي أنا القمر”.

من هي حلا رجب؟

حلا رجب؛ فنانة سورية معروفة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2012، التي ضمت الفنانين: يزن خليل، أويس مخللاتي، مصطفى المصطفى، مصطفى سعد الدين، كرم الشعراني، لوريس قزق.

بدأت حلا رجب مسيرتها الفنية عام 2011 بالمشاركة في الجزء الثامن من سلسلة بقعة ضوء، وفي العام التالي شاركت في الجزء التاسع، وتعتبر مشاركتها في مسلسلي ياسمين عتيق وسكر وسط عام 2013 انطلاقتها الحقيقية.

اشتهرت من خلال مشاركتها في الجزأين السادس والسابع من مسلسل باب الحارة، حيث جسدت شخصية “جميلة بنت أبو عصام”.

الفنانة حلا رجب متزوجة من الفنان يزن خليل بعد قصة حب طويلة بدأت في أروقة المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم تُوجت بالزواج عام 2014، وأثمر زواجهما عن طفل وحيد أسمياه “تيم”، ويعيشان علاقة مستقرة قائمة على الحب ودعم كل منهما لخطوات الآخر الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق