ديانا حداد تثير دهشة الجمهور بإطلالة شبابية في أحدث ظهور لها (صور)

ديانا حداد تثير دهشة الجمهور بإطلالة شبابية في أحدث ظهور لها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة اللبنانية “ديانا حداد” صوراً جديدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بإطلالة شبابية لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيها.

وأرفقت ديانا حداد الصور بكلمات من أحدث أغنياتها “مغنجة”، حيث كتبت: “مغنجة مدللة وقلبي طفل بعدو.. اختارك نقاك وصعب عنك حدا يردو.. قبلك انا كنت بألف عقل ومزاجية.. ما كان يعجبني العجب والحب كنت ضدو”.

وحظيت أحدث إطلالات المغنية اللبنانية بتفاعل محبيها الذين تغزلوا بجمالها وجمال إطلالاتها مؤكدين أنها تزداد جمالاً بمرور الأيام، ومما جاء في التعليقات: “يا جمالك وجمال طلتك وابتسامتك”، “منورة يا قمر وبانتظار باقي أغاني الألبوم”، “برنسيسة الطيبة والرقي ديانا حداد”، “كل ما بتكبري كل ما بتحلي أكتر الله يحميكي”.

ديانا حداد تعود بألبوم جديد

فاجأت الفنانة ديانا حداد جمهورها في الـ 4 من يوليو/ تموز الفائت بحذف جميع منشوراتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بالإضافة إلى صورة صفحتها الشخصية وخانة الوصف أيضاً، لتثير التساؤلات حول الأسباب التي دفعتها لذلك.

وفي وقت لاحق، طمأنت حداد جمهورها ومحبيها مؤكدة أنها بأفضل حال، ونفت أن تكون قد اعتـ.ـزلت الغناء، مشيرةً إلى أنها تحضّر لأعمال فنية جديدة.

وعادت “برنسيسة الغناء العربي” إلى العمل الفني مجدداً بألبوم جديد بعد ثمانية سنوات على تقديمها آخر ألبومها، طـ.ـرحت منه أغنيتين حتى الآن هما: “مغنجة” و “وحشني شخص”.

من هي ديانا حداد؟

ديانا حداد؛ هي مغنية لبنانية شهيرة، من مواليد الأول من أكتوبر، تشرين الأول عام 1976، في قرية بصاليم في قضاء المتن في محافظة جبل لبنان.

شاركت ديانا حداد في برنامج الهواة الشهير “استديو الفن”، وحصدت المركز الأول على مستوى الجنوب والرابع على مستوى لبنان، وتعد واحدة من أشهر نجمات الغناء في الوطن العربي، وقد اشتهرت بأداء موسيقى البوب، غنت بلهجات مختلفة وحصدت عدداً كبيراً من الجوائز.

أما على الصعيد الشخصي، فالفنانة ديانا حداد تزوجت في سنٍ مبكرة من المخرج ورجل الأعمال الإمارتي “سهيل العبدول”، عام 1995، وكانت حينها لا تزال في التاسعة عشر من عمرها. وأنجبت منه ابنتين هما: “صوفي” و”ميرا”، وفي عام 2009 تم انفصا لهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق