رباب كنعان تعود عن قرار اعتزالها وتوجه الشكر لهؤلاء الفنانين

رباب كنعان تعود عن قرار اعتزالها وتوجه الشكر لهؤلاء الفنانين

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت الفنانة السورية رباب كنعان عودتها عن قرار اعتزال التمثيل الذي اتخذته نهاية أكتوبر 2020، موجهةُ شكرها لمجموعة من الفنانين والمخرجين والمنتجين.

كنعان كتبت على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك منشورًا يقول: “أتشكر كل الأساتذة الذين تواصلت معهم بشكل شخصي أو عبر وسطاء من أجل عودتي عن قرار الاعتزال في مجال التمثيل”.

وأضافت: “والطريقة الأنسب لي للعمل التي تتناسب مع محبة جمهوري وحرص فانزاتي على مستوى أعمالي ودعم كل الأصدقاء والمتابعين الذين يرون مكانتي وإمكاناتي”.

رباب كنعان

رباب كنعان تشكر هؤلاء

وتابعت كنعان: ” الفنان عارف الطويل، المخرج سامي الجنادي، شركة محمد حمشو عبر وسيط، الممثل قاسم ملحو، شركة ماهر برغلي عبر وسيط، الكاتب هوزان عكو، والأستاذة المنتجة كلودين أبو دياب”.

وختمت منشورها بالقول: “أتشكر الجميع على كل ما بذلوه من جهود”؛ ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين مرحبين بعودتها ومتمنين لها النجاح والتوفيق في خطواتها القادمة.

يذكر أن كنعان قدمت عشرات الأعمال لكن المشاهدين يذكرونها بشخصية “مايا الجوربار” في مسلسل الفصول الأربعة، وشخصية “الآنسة وردة” في مسلسل يوميات جميل وهناء.

تتصدر التريند مع ابنتها

تصدرت اسم الفنانة رباب كنعان قوائم التريند مؤخرًا بعد نشرها صورًا تجمعها بابنتها الوحيدة “جوليا” التي أنجبتها من زواجها من الفنان المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية “جهاد عبدو”.

وكانت الصور المنتشرة لجوليا على شبكة الإنترنت قديمة تعود لطفولتها عندما كانت برفقة والدها، أما الآن فقد أصبحت شابة جميلة ورثت جمال ورقة والدتها.

موقع فني يسيء لها

أشارت الفنانة رباب كنعان لقيام أحد المواقع الإلكترونية بنشر صورتها مصحوبة بوصف “الزومبي” في إشارة لتغير ملامحها عبر السنوات واختلافها عن صورها المنتشرة من مسلسلي الفصول الأربعة ويوميات جميل وهناء.

وعلقت كنعان على الخبر بتهكم، فكتبت: “صار عندي فرصة بالسينما العالمية”؛ ليتفاعل معها عدد من المتابعين بالدعم والتعبير عن محبتهم لها وتقديرهم لمشوارها الفني.

جدير بالذكر أن كنعان ممثلة أكاديمية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1992، كما تخرجت من المعهد العالي للفنون الموسيقية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق