روعة ياسين: أرفض المشاهد الجريئة والزواج المدني وقد أرتدي الحجاب يومًا ما (فيديو)

روعة ياسين: أرفض المشاهد الجريئة والزواج المدني وقد أرتدي الحجاب يومًا ما (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية روعة ياسين ضيفةً على الإعلامي عطية عوض في برنامجه “إنسان”، الذي صرحت خلاله بأنها ترفض الزواج المدني، كما ترفض التبني وتفضل عليه كفالة اليتيم.

وأكدت ياسين أنها ضد المشاهد الجريئة والأدوار الخلاعية، لكنها مع تقديم الأفكار الجريئة، مشيرةً لدوريها في مسلسل “تخت شرقي” مع المخرجة رشا شربتجي، مسلسل “ياسمين عتيق” مع المخرج المثني صبح، مسلسل “حاجز الصمت” مع المخرج يوسف رزق.

ولم تستبعد ياسين اعتزالها وارتدائها الحجاب، مؤكدةً أنها لا تفكر بالحجاب في الوقت الحالي، لكن الفكرة واردة وقد تقدم على هذه الخطوة يومًا ما.

وكشفت ياسين عن إصابتها بالاكتئاب في فترة معينة من حياتها وانعزالها تمامًا، نافيةً أن تكون فكرت في الانتـ.ـحـ.ـار يومًا؛ لأنه فعل يُغضب الله وهي لن تُقدم على فعل ما يُغضبه.

روعة ياسين

تكشف أصولها الحقيقية

نفت الفنانة روعة ياسين الشائعة المتداولة عن كونها ابنة الفنان الراحل “ياسين بقوش” صاحب الأصول الليبية، مؤكدةً أنها شامية من عائلة المخللاتي العريقة وفخورة بأنها ابنة “ياسمين المخللاتي”.

واعتبرت ياسين إصرار البعض على ترويج هذه الشائعة هو نوع من “الغلاظة”، لأنها نفتها مرارًا وتكرارًا ومع ذلك تصر بعض المواقع الفنية على تداولها.

كما نفت ياسين شائعة متداولة أخرى عن ارتباطها برجلٍ ووفاته، موضحةُ أن البعض ربط بين حديثها عن رحيل والدها عام 2012 والحبيب الراحل المزعوم.

روعة ياسين تمر بأزمة صحية

كشفت الفنانة روعة ياسين عن مرورها مؤخرًا بأزمة صحية، بدأت بتعرضها لالتواء في القدم نتيجة حركة خاطئة في صالة الألعاب الرياضية.

وأضافت أن بمجرد تحسن قدمها، التهبت الزائدة الدودية واضطرت لدخول غرفة العمليات واستئصالها، مؤكدةً أنها الآن بصحة جيدة ومتعافية.

وسئلت ياسين عن مدى اضطرارها للكذب في حواراتها الإعلامية، فأوضحت أنها لا تكذب ولكن تُحاول أن تتجمل قليلًا، وإذا استشعرت أنها ستضطر للكذب في لقاءٍ ما، فلا تجريه.

وصرحت بأنها دخلت المجال الفني ولم تفقه شيء فيه؛ لأنها من عائلة بعيدة كل البعد عن الوسط الفني، فتولت هي عملية تثقيف وتوعية نفسها فنيًا وحياتيًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق