عباس النوري: من لا يخاف زوجته.. لا يخاف الله (فيديو)

عباس النوري: من لا يخاف زوجته.. لا يخاف الله (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفل الفنان السوري عباس النوري مؤخرًا بعيد زواجه الـ33 من زوجته الكاتبة عنود الخالد وقد علق على الأمر لمجلة فوشيا بالقول: “الحب ما بيموت.. بيموت كل شي في الدنيا إلا الحب”.

وأضاف النوري أن الحب هو أقوى دافع للحياة والإنجاز والانتصار ولكل شيء في الحياة، مشددًا على أهمية تحصين النفس والمشاعر من خلال احترام مشاعر الشريك.

وأكد النوري أنه لم يُحب زوجته فقط لأنها جميلة، بل لأنها أنجبت أولاده وبذلك الكثير من أجله، معتبرًا أنها ربته كما ربت أولاده، معتبرًا المعادلة الأساسية لنجاح الزواج تقول: ” من لا يخاف زوجته.. لا يخاف الله”.

عباس النوري وابنته رنيم

فوزان في مع وقف التنفيذ

جسد الفنان عباس النوري شخصية “فوزان” النصاب الطريف في مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي عُرض رمضان الماضي وقد نال عن هذا الدور الكثير من الإشادات النقدية والجماهيرية.

وأكد النوري أنه لم يخترع شيئًا فظيعًا في هذه الشخصية، معتبرًا نجاحها حصيلة تعاون وتكاتف عدد من الشركاء معه، ذكر منهم: الفنانة حلا رجب التي جسدت شخصية ابنته “أوصاف” والفنانة ريام كفارنة التي جسدت شخصية ابنته “بسمة”.

كما نسب الفضل للتعاون الجميل ما وراء الكاميرا الذي يقوده المخرج سيف الدين سبيعي الذي وصفه بالإنسان الجميل.

يذكر أن مسلسل مع وقف التنفيذ من تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه، إخراج: سيف الدين سبيعي، بطولة: سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صفاء سلطان، فادي صبيح، شكران مرتجى، يزن خليل.

عباس النوري يشيد بنص جوقة عزيزة

أشاد الفنان عباس النوري بنص جوقة عزيزة الذي كتبه المؤلف والكاتب السوري خلدون قتلان، مؤكدًا أنه نص خلاب ومهم جدًا.

ورفض النوري أن يصف المسلسل بالفاشل، فقال: “كلمة فشل كلمة كبيرة، لا يستحقها هذا المسلسل ولا غيره، المسلسل يحتوي نجوم قدموا جهود جبارة ومهمة، البحث في هذا الشأن شأن النقاد وليس شأني”.

وأشاد النوري بجهود الممثلين المشاركين في العمل وخاصة جهد النجم سلوم حداد الذي جسد شخصية الطبال “حمدي حميها”، منوهًا على ضرورة احترام رأي الجمهور الذي لم يُحب العمل، مؤكدًا أن الجمهور يُحترم دائمًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق