كاريس بشار تحتفل بانتهاء تصوير مسلسل “جنايات صغيرة” (فيديو)

كاريس بشار تحتفل بانتهاء تصوير مسلسل “جنايات صغيرة” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة السورية “كاريس بشار” بانتهاء تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “جنايات صغيرة/ stiletto” وسط مجموعة من فريق العمل.

وفي التفاصيل، شاركت كاريس بشار عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من المقاطع المصورة وثقت من خلالها أجواء المرح التي سادت الاحتفال، حيث أشعل بعض المشاركين شرارات نـ.ـارية ضمن الحفل وسط تصفيق  الحضور على وقع أنغام موسيقى غربية.

وظهرت الفنانة السورية وهي تقطع قالب الحلوى المصمم من أجل الاحتفال مع بعض أفراد فريق المسلسل، حيث صمم القالب على شكل مستطيل ووضعت عليه صورة لبشار رفقة كاتب ومخرج العمل.

كاريس بشار

مسلسل جنايات صغيرة – stiletto

وأطلت كاريس بشار في الحفل بإطلالة بسيطة للغاية، حيث ارتدت قميصاً باللون الأبيض وبنطالاً رمادياً مع تسريحة شعر بسيطة.

جنايات صغيرة: مسلسل دراما عربية مشتركة مأخوذ عن مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته، وهو من إنتاج شركة ”MBC“ وإخراج Ender Emir.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب وديمة قندلفت وسامر المصري ونور علي وريتا حرب وبديع أبو شقرا وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

آخر أعمال الفنانة كاريس بشار

اعتذرت الفنانة كاريس بشار مؤخراً عن المشاركة في مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن” للكاتب محمد العاص والمخرج تامر إسحاق، حيث نشرت الشركة المنتجة خبر انسحابها من العمل عبر بيان علة حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي أوضح أن الانسحاب جاء بسبب ظروف شخصية وعائلية.

وتشارك كاريس بشار مواطنها الفنان عابد فهد بطولة مسلسل مشترك يحمل اسم “النار بالنار”، من تأليف رامي كوسا وإنتاج الصباح إخوان، وتُجسد فيه شخصية “ليلى” التي تعيش في حارة شعبية بسيطة تضم نماذج مختلفة من البشر، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال كاريس بشار كان مسلسل الدراما المعاصرة “كسر عضم” الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022، وجسدت فيه شخصية “عبلة إسماعيل”.

ومؤخراً احتفلت كاريس بعيد ميلاد نجلها الوحيد “مجد جواد” فنشرت عدداً من الصور التي تجمعهما رفقة تعليق كتبت فيه: “أنت، إنه عيد ميلادك”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق