محمد قبنض بعد تجربة التمثيل يؤكد: “التمثيل ما فيه شي.. أي واحد بيمثل” (فيديو)

محمد قبنض بعد تجربة التمثيل يؤكد: “التمثيل ما فيه شي.. أي واحد بيمثل” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المنتج السوري محمد قبنض في لقاءٍ قصير مع منصة “بوسطة”؛ للحديث عن تجربة التمثيل التي خاضها مؤخرًا بعد أن استطاع المخرج طارق سواح إقناعه بتجسيد دورٍ صغير في مسلسل قرار وزير.

قبنض هو صاحب شركة قبنض للإنتاج الفني التي أُنشأت قبل 15 عامًا وساهمت في إنتاج عشرات المسلسلات السورية، يرى أن التمثيل سهلًا للغاية ويستطيع أي شخص أن يُصبح ممثلًا.

يُجسد قبنض في قرار وزير شخصية “رئيس الحكومة” التي أداها بسهولة كونه حضر الكثير من الاجتماعات الحكومية عندما كان نائبًا في مجلس الشعب السوري.

محمد قبنض

محمد قبنض ممثلًا

كشف المنتج محمد قنبض أن طوال 15 عامًا عمل فيها في الإنتاج الفني، كان المخرج طارق سواح أول من عرض عليه التمثيل واستطاع إقناعه بذلك.

وأكد قبنض أن التمثيل لم يكن صعبًا، فقال: “التمثيل ما فيه شي، أي واحد فرجيه على الشاشة 4 مرات.. صار نجم” وسخر من الفنانين النجوم وقال: “هني عم يقولوا لك النجم راح لبرا.. أي واحد بيمثل.. أي واحد”.

وأضاف قبنض أن نجومًا كبارًا يعيدون المشاهد 10 مرات، بينما ممثل جديد يؤدي المشهد من المرة الأولى، متفاخرًا بأنه أدى مشاهده من المرة الأولى.

المخرج يبحث عن التريند

صرح طارق سواح -مخرج مسلسل قرار وزير- أن اختياره للمنتج محمد قبنض في دور “رئيس الحكومة” يعود لرغبته في تصدر قوائتم التريند.

سواح أقنع قبنض بالتمثيل بقول: “نحنا شاغلين شغل حلو بس بيكمل بوجودك”؛ ليدخل بروفة ومن ثم يُصور مشهده الأول بنجاح معتمدًا على عفويته المعهودة.

ووعد سواح الجمهور بأن قبنض سيكون مفاجأة العمل، بينما أكد قبنض أن وجوده في العمل سيرفع من قيمته وسيباع العمل بضعف قيمته.

وأكد قبنض أنه سينتج وسيمثل ولا يُمانع تجسيد أدوار بطولة وشخصيات تاريخية مثل شخصية صلاح الدين الأيوبي.

باب الحارة مستمر

صرح المنتج محمد قبنض لمجلة فوشيا أن مسلسل باب الحارة مستمر، واصفًا من يدعو لإيقاف إنتاج أجزاء جديدة منه بـ “منتجين الفراطة”.

وأكد قبنض أن مسلسل باب الحارة عربيًا مثل الإفطار الرمضاني، لا غنى عنه، معتبر دعوات وقفه شكل من أشكال الغيرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق