نجوى كرم تروّج لحفلها في سوريا وتعلق: قلبي عم يدق (فيديو)

نجوى كرم تروّج لحفلها في سوريا وتعلق: قلبي عم يدق (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

روّجت الفنانة اللبنانية “نجوى كرم” لحفلها المرتقب في العاصمة السورية دمشق عبر تدوينةٍ نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت نجوى كرم مقطع فيديو تضمن لقطات من حفلات سابقة لها في سوريا رفقة تعليق صوتي، قالت فيه: ”قلبي عم يدق، معقول أرجع روح على سوريا؟، وأرجع اغني، اشتقنا لحفلات الشام، أديش أنا بكون فرحانة لما بكل حفلاتي بسوريا يقدموني مطربة لبنان وسوريا“.

وأرفقت شمس الأغنية اللبنانية الفيديو بتعليق كتبت فيه: ”‏متل ما تعوّدت من بداياتي مع جمهور حققلي أهمّ النجاحات بحياتي الفنّية، رح نرجع نتلاقى سوا ب18/8 بالشام بـ ”قلعة دمشق“ – سوريا حتى نرجع بالذكرى لأحلى إيّام عشناها مع بعض لاقونا“.

نجوى كرم

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنانة نجوى كرم بتفاعل واسع من قبل رواد السوشيال ميديا وجمهورها السوري الذين رحبوا بها معبرين عن شوقهم لصوته وأعنياتها.

ومما جاء في التعليقات: “رح تنوري سوريا”، “نيّال الشام رح تتزين بنورك وصوتك”، “يا حبيبة سوريا أنت ناطرينك”، “ناطرينك تكسري الدنيا”، “يا عمري أنا أحلى خبر وناطرتك بقلعة دمشق”.

وكانت نجوى كرم قد أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً في إسطنبول بتركيا قدمت فيه باقة من أجمل أغنياتها ومنها: ”حبيبي مين“ و ”يخرب بيتك“ و ”الليلة ليلتنا“.

من هي نجوى كرم؟

نجوى كرم، هي مطربة لبنانية شهيرة من مواليد السادس والعشرين من فبراير/ شباط عام 1966 في قضاء زحلة، اشتهرت بصوتها الجبلي وأطلق عليها لقب “شمس الغنية”، لها أُخت أكبر منها تدعى سلوى، وثلاثة إخوة شباب وهم طوني وجان ونيكولاس.

حصلت نجوى كرم  على شهادة جامعية بالفلسفة، وبدأت حياتها كمعلّمة، حيث درّست مادة الجغرافية واللغة العربية.

بدأت مشوارها الفني عام 1985 عندما شاركت في مهرجان “ليالي لبنان” وحصلت على الميدالية الذهبية، ودرست بعد ذلك في المعهد الموسيقي لأربع سنوات، وأصدرت ألبومها الغنائي الأول بعنوان “يا حبايب” في عام 1989.

وكرمت نجوى كرم عام 2002 وفي مهرجان عاليه ومهرجان صور والجنوب، لتتوالى تكريماتها في مهرجانات هلا فبراير وقرطاج وجرش.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق