ابتسم أيها الجنرال: مسلسل جديد للكاتب سامر رضوان والبطولة للفنان مكسيم خليل (صورة)

ابتسم أيها الجنرال: مسلسل جديد للكاتب سامر رضوان والبطولة للفنان مكسيم خليل (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن الفنان السوري مكسيم خليل عن بدء تصوير مسلسل جديد من بطولته يحمل اسم “ابتسم أيها الجنرال”، تأليف: سامر رضوان، إخراج: عروة محمد.

المسلسل يجري تصويره في تركيا وسينافس في موسم دراما رمضان 2023، يشارك في بطولته الفنانين: عبد الحكيم قطيفان، ريم علي، مازن الناطور، سوسن أرشيد، عزة البحرة، غطفان غنوم.

ابتسم أيها الجنرال من إنتاج التليفزيون العربي، لم تُعرف قصته بعد البعض يروج أنه يستعرض عددًا من ملفات الفساد في سوريا، والبعض الآخر يؤكد أنه يُجسد مرحلة حكم الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد.

مكسيم خليل- مواقع التواصل
مكسيم خليل- مواقع التواصل

ابتسم أيها الجنرال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية أنباء عن تجسيد الفنان مكسيم خليل لشخصية الرئيس السوري حافظ الأسد في مسلسل ابتسم أيها الجنرال، الذي ألفه الكاتب والمؤلف المعارض سامر رضوان.

هذه الأنباء دفعت خليل للرد فنفى هذه الأنباء من خلال منشور جاء فيه: “ما يتم تداوله حاليًا في بعض مواقع التواصل حول موضوع مسلسل ابتسم أيها الجنرال ارتجالات عارية عن الصحة”.

وأضاف: “أي معلومات أو تفاصيل تخص هذا العمل سيتم الكشف عنها لاحقًا من خلال الكاتب سامر رضوان أو المكتب الإعلامي للشركة المنتجة.. وجب التنويه”.

يذكر أن أرشيف الكاتب سامر رضوان يضم مجموعة من المسلسلات الهامة، نذكر منها: لعنة الطين، الولادة من الخاصرة، دقيقة صمت.

آخر أعمال مكسيم خليل

يعود الفنان مكسيم خليل للمنافسة في موسم دراما رمضان بعد غياب عامين، فقد كان مسلسل “أولاد آدم” الذي عُرض رمضان 2020 وحقق نجاحًا كبيرًا آخر مشاركاته في رمضان.

بعد أولاد آدم قدم خليل مجموعة من المسلسلات القصيرة للمنصات، منها: المنصة ويقع في ثلاثة أجزاء عُرض على شبكة نتفليكس وحقق نجاحًا كبيرًا. بالإضافة لمسلسلي: 8 أيام، رقصة مطر عُرضا على منصة شاهد ولم يحققا النجاح المرجو.

الحديث الآن يدور عن التحضير لنسخة عربية من المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار” من بطولة خليل والفنانة نور علي، بالإضافة لمجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق