باسم ياخور بصورة رومانسية رفقة زوجته والنجوم يتفاعلون (صور)

باسم ياخور بصورة رومانسية رفقة زوجته والنجوم يتفاعلون (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الفنان السوري “باسم ياخور” صورة جديدة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام رفقة زوجته الكاتبة رنا الحريري.

وظهر باسم ياخور في أحدث صوره بإطلالة رومانسية للغاية رفقة زوجته معلقاً: الأماكن الجميلة لا تكتسب خصوصيتها إلا برفقة أجمل الأحباب”.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل متابعي الفنان السوري الذين أثنوا على علاقتهما متمنين للثنائي دوام الحب والسعادة.

باسم ياخور ورنا الحريري

زملاء باسم ياخور يتفاعلون

وتفاعل العديد من النجوم مع إطلالة باسم ياخور وزوجته ومنهم أمل بوشوشة ومعتصم النهار وحازم شريف وصباح الجزائري وليليا الأطرش وطلال مارديني وغيرهم.

وعلق الصحفي السوري ربيع هنيدي قائلاً: “الله يسعدكم ويحفظكم.. الطيبون للطيبات.. وتشوفوا ولي العهد بأعلى المراتب”، وكتب الفنان تيسير إدريس: “بالضبط الله يخليكم لبعض بتجننوا”.

يذكر أن الفنان باسم ياخـور متزوج منذ نحو 16 عاماً من الكاتبة السورية رنا الحريري، وهي أوكرانية الأم والمولد، وأنجب منها ابنه الوحيد “ابراهيم/ روي”، وتقيم أسرة ياخـور حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

جديد الفنان باسم ياخور

على الصعيد الفني، يشارك الفنان باسم ياخور في عمل جديد يحمل اسم “البورد/ The Borad” من تأليف وإخراج وإنتاج: هوزان عكو” ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن من بينهم: سلوم حداد وخالد القيش ونادين خوري وكرم الشعراني وديمة الجندي وعبدو شاهين وغيرهم.

وفي وقت سابق، كشف عكو عن ملامح البورد معرباً عن تطلعاته بأن يكون مشروعاً فريداً ومميزاً: “عم نفوت بالعموم بهاد المسلسل عن شو هي الأشياء اللي عم تتحكم فينا، حياتنا كيف عم تندار ومين عم يديرها، كيف عم نعمل ثروات أو ليش ما عم نعمل ثروات، وشو عم يصير فينا”.

وفي وقت سابق، كشف ياخور عن قرب عرض أحدث أعماله مسلسل ”العربجي“، وهو عمل بيئة شامية من تأليف عثمان جحا وإخراج ناجي طعمي وإنتاج شركة غولدن لاين، ويجسد فيه ياخور شخصية “عبدو” وهو يعمل كـ قائد عربات تجرها الأحصنة في دمشق، يقع في حب فتاة وترفضه ويحاول فعل المستحيل للوصول إلى قلبها والتقرب منها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق