المخرج صفوان نعمو يُعلن حل الخلاف ما بين أحمد رافع وأيمن رضا (صورة)

المخرج صفوان نعمو يُعلن حل الخلاف ما بين أحمد رافع وأيمن رضا (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن المخرج السوري صفوان نعمو عن انتهاء الخلاف ما بين الفنانين أحمد رافع وأيمن رضا، حيث نشر صور تجمعهم سويًا بعد أيامٍ من الشد والجذب بين الطرفين.

وكتب نعمو معلقًا على الصورة التي نشرها على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: “بعد سجال طويل على الإعلام.. اجتماع النجوم أيمن رضا وأحمد رافع”.

وتفاعل عدد كبير مع منشور نعمو مثمنين جهوده في إنهاء الخلاف الذي استمر لفترة طويلة ومن بين التعليقات: “منورين لازم يكون كل الفنانين يد واحدة”، “خير ما عملتوا وألف مبروك الصلحة”، “الله يديم المحبة والوفق”.

أحمد رافع

أصل الخلاف

بدأ الخلاف ما بين الفنان أحمد رافع والفنان أيمن رضا، بادعاء رافع أن رضا أثناء توليه إدارة شركة MB للإنتاج الفني، رفض مشاركته وابنه نور في مسلسل الكندوش.

رضا كذب هذا الادعاء مستندًا لمشاركة الفنان نور رافع في المسلسل، بينما خرج رفع ليؤكد أن مشاركة نور جاءت بدعم من المنتج ماهر البرغلي والمخرج سمير حسين.

وأضاف رافع أن المنتج الراحل فراس حربا أكد له أن رضا استبعده من المشاركة في الكندوش، كما استبعد ابنه نور قبل أن يقرر البرغلي مشاركة الأخير.

أحمد رافع يهاجم أيمن رضا

الفنان أحمد رافع هاجم الفنان أيمن رضا مؤخرًا في لقاءٍ مع تليفزيون عمان، مسترجعًا واقعة حدثت بينهما قبل 25 عامًا أثناء تصوير مسلسل هوى بحري.

وحكى رافع كيف مازحه رضا وأسقطه في مياه نافورة بيت شامي “البحرة”، فما كان منه أن غضب ولاحقه بسـ.ـلاحٍ ناري وهو ينوي إطـ.ـلاق النار عليه.

وهـ.ـدد رافع رضا بالقول: “أيمن رضا ينزل عن حصانه أحسن له.. بعدين بدي أرميه من الطابق العاشر أنا” وأضاف: “فتّح عينك منيح.. أنا أبو الشـ.ـهيد.. انت مين؟!”.

وجاء على لسان رافع أيضًا: “مين انت لحتى تيجي تقيم الفنانين؟ أنا لما كنت عم مثل.. انت لسه ما كنت خلقان.. كنت في بطن أمك”.

من جانبه لم يُعلق رضا على هذا الهجوم، مكتفيًا بما تعرض له رافع من انتقادات من قبل الجمهور، فقال لموقع الفن اللبناني: “الجمهور بيعرف مين أنا ومين أحمد رافع”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق