روعة السعدي رفقة شقيقاتها الأربع في أحدث ظهور ومتابعون: “كم قمر بالصورة”

روعة السعدي رفقة شقيقاتها الأربع في أحدث ظهور ومتابعون: “كم قمر بالصورة”

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “روعة السعدي” صورة حديثة لها رفقة شقيقاتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأطلت روعة السعدي في أحدث ظهور على السوشيال ميديا رفقة شقيقاتها الأربع نورا السعدي وربى السعدي ولارا السعدي وريم السعدي واكتفت بتعليق وضعت فيه إيموجي القلب الأحمر والقبلة.

وحظيت إطلالة روعة السعدي رفقة شقيقاتها بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين تغزلوا بجمالهن وتمنوا لهن دوام السلامة ودوام المحبة والألفة.

روعة السعدي

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “كتير حلوين الله يحميكن ويخليكن لبعض”، “كم قمر طالع بالصورة”، “هي عيلة ولا علبة حلويات”، “سبحان الله كلهم بيشبهو بعض”، “لك ريتا ما تبلى هالجمعة الحلوة”.

كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم وائل شرف وطارق عبدو ومصطفى المصطفى وسلاف فواخرجي وشكران مرتجى التي تركت إيموجي القلوب الحمراء في تعليقها وأيمن عبد السلام الذي علق: أحلى صبايا”.

والشقيقات الخمس هن بنات الكاتب السوري هاني السعدي، شاركن جميعهن باستثناء ربى في سباعية “أبو البنات” عام 1995، وتعتبر روعة الأشهر بين شقيقاتها، كونها استمرت في التمثيل على عكسهن، تليها في الشهرة ربى التي شاركت في عددٍ من الأعمال الفنية.

آخر أعمال الفنانة روعة السعدي

على الصعيد الفني، شاركت الفنانة روعة السعدي في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال عملين هما: مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2″ و المسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى”.

وكان من المقرر عرض الجزء الثاني من “مقابلة مع السيد آدم” الذي تشارك فيه السعدي ضمن الموسم الرمضاني 2022، لكن تم تأجيل عرضه للعام الثاني على التوالي.

آخر أعمال الفنانة ربى السعدي

أما عن عن ربى السعدي، فقـ.ـد انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل “ذئاب الليل” من تأليف والدها الكاتب ​هاني السعدي​ وإخراج ​سامي جنادي​.

وفي وقت سابق/ كشفت ربى بعضاً من ملامح شخصيتها في العمل فقالت إنها تجسد فيه شخصية “سمية” وهي عنصر أساسي ومحرك فيه. ولم تفصح عن الكثير حول “سمية” إذ اكتفت بالقول إنها فتاة شابة في الـ 18 من عمرها تقريباً تعيش مع جدها وجدتها وأخوالها وتربطها بهم علاقة جيدة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق