سلمى المصري: ليس لدي صداقات عميقة في الوسط الفني وشقيقتي مها رفيقة عمري (فيديو)

سلمى المصري: ليس لدي صداقات عميقة في الوسط الفني وشقيقتي مها رفيقة عمري (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سلمى المصري في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة ميلودي اف ام، سئلت خلاله عن الفنانة الأقرب إليها من بين الفنانات: صباح الجزائري، إيمان عبد العزيز، سحري فوزي، فاختارت الثانية.

وأضافت المصري أن الأمر بين الفنانات مقتصر على اللقاء في المناسبات، فهي ليست اجتماعية وترى ألا صداقات عميقة في الوسط الفني وإن ذكرت أنها أقرب للفنانات: أمانة والي ولينا حوارنة ووفاء موصللي.

وعن رفيقة عمرها، كشفت المصري أن لديها خالة تماثلها في السن وتعتبرها رفيقة عمرها، كما تعتبر شقيقتها الفنانة مها المصري رفيقة عمرها أيضًا.

سلمى المصري

لست راضية عن باب الحارة

صرحت الفنانة سلمى المصري أنها غير راضية عن مشاركتها في الأجزاء الجديدة من مسلسل باب الحارة وتتمنى أن يحدث تطورًا في الشخصية في الجزء الجديد.

المصري شاركت في الأجزاء الثلاثة الأخيرة وكشفت أن خطًا دراميًا كان سيجمع شخصيتها بشخصية “أبو جودت” التي جسدها الفنان الراحل زهير رمضان، لكن رحيله المفاجئ أفشل هذا التطور.

وأكدت المصري أنها تُحب المسلسل وتقدر أنه تريند وتصلها أصداء جيدة من الجمهور حول دورها، لكنها في انتظار أن تتطور الشخصية كما تطمح.

سلمى المصري تفضل “عائلتي وأنا”

كما سئلت الفنانة سلمى المصري عن العمل الأقرب إلى قلبها بين المسلسلات الكوميدية: عائلتي وأنا، مرايا، هومي هون، حوازيق، فاختارت الأول.

وعن سر تفضيلها لمسلسل “عائلتي وأنا” عن سلسلة مرايا الشهيرة، قالت أن مرايا عبارة عن مجموعة من اللوحات المنفصلة، أما “عائلتي وأنا” فشخصية “ألفت” جسدتها طوال 30 حلقة وكانت شخصية مختلفة للغاية.

وترى المصري أن سلسلة مرايا محببة للجمهور وسيستقبل موسم جديد منها بترحاب في حال قُدم العمل بالطريقة المعتادة للسلسلة، أي ضمن البيئة والظروف السورية.

وأضافت أن إنتاج جزء جديد من مرايا يتضمن مجازفة أيضًا، فقد رحل عدد كبير من نجوم السلسلة، مثل: عصام عبه جي، سليم كلاس، توفيق العشا، حسن دكاك.

واختارت المصري الفنان الراحل خالد تاجا ليكون نجم الجيل القديم من بين أسماء الفنانين: سليم صبري، سليم كلاس، جمال سليمان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق