سيف الدين سبيعي يكشف هواية ابنته دهب ويعلق: غرت منها (صورة)

سيف الدين سبيعي يكشف هواية ابنته دهب ويعلق: غرت منها (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف الفنان والمخرج السوري “سيف الدين سبيعي” عن هواية ابنته الوحيدة دهب معبراً عن استغرابه وأثارتها شعور الغيرة لديه.

جاء ذلك في تدوينة نشرها سبيعي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، كشف فيها عن شغف ابنته بالمطالعة، رفقة صور لهما وهما يطالعان الكتب على متن الطائرة.

وتحدث في تدوينته عن الاختلاف بين الجيل الحالي والأجيال السابقة واصفاً إياه بكونه “غريب الأطوار” مبيناً أن شغف ابنته دهب يالقراءة أدهشه وحفزّه للعودة إلى القراءة باللغة الإنكليزية.

سيف الدين سبيعي

 

سيف الدين سبيعي عن ابنته: كبروا و كبرنا

وكتب الفنان سيف الدين سبيعي: “هذا الجيل الجديد غريب الاطوار بالنسبة لنا لكنه مدهش دهب تحب القراءة كثيراً و أثناء رحلتنا توقفنا لشراء الكتب باللغة الانكليزية أكثر من توقفنا لشراء اي شيء آخر قد يخص المراهقين”.

وأضاف: “لا بل استطاعت دهب أن تحفزني للعودة للقراءة باللغة الانكليزية مرة أخرى لاجد نفسي أشتري كتاباً جديداً و أبدأ بقراءته على متن الطائرة معها، باختصار.. غرت منها”.

واختتم المخرج السوري تدوينته بالقول: “تعتقد انك ستعلمهم … فتجد نفسك تتعلم منهم… كبروا …. نعم كبروا و كبرنا”.

وكان الفنان سيف الدين سبيعي قد خرج في إجازة رفقة ابنته “دهب” وشارك مع متابعيه صورة لهما خلال تواجدهما في العاصمة اليونانية أثينا، معلقاً: “إنه وقت إجازة الأب وابنته”.

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة سيف الدين سبيعي بتفاعل واسع من قبل متابعيه الذين أشادوا باهتمامات ابنته دهب وشغفها بالقراءة، وتمنى آخرون لهما السلامة ودوام المحبة والألفة.

كما تفاعل معه العديد من زملائه في الوسط الفني ومنهم الفنانة صباح الجزائري ومصطفى سعد الدين ورنا شميس وجيني إسبر ويزن السيد وغيرهم.

وعلقت الإعلامية لانا الجندي: “كبروا والله يا سيفو”، وكتبت صفاء سلطان: “الله يحميلك إياها ويخليكن لبعض يا رب”، كما علقت ريام كفارنة: “الله يحميها”، وتيسير إدريس: “الله يحميها ويحفظلك إياها غالية ابنة غوالي”.

ودهب سبيعي؛ هي الابنة الوحيدة لـ سيف الدين سبيعي وزوجته السابقة الفنانة سلافة معمار، وقبل أسابيع قليلة اجتازت امتحانات الشهادة الإعدادية بتفوق، حيث احتفل والدها بنجاحها فكتب عبر فيسبوك: “دهب نجحت وطلعت الأولى”، حيث حصلت دهب على مجموع 3076 لتحوز بذلك على المرتبة الأولى في مدرستها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق