فايز قزق يلتقي ياسر العظمة في دبي ويوثق لقائهما بصورة

فايز قزق يلتقي ياسر العظمة في دبي ويوثق لقائهما بصورة

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري فايز قزق متابعيه على انستغرام صورة جمعته بمواطنه الفنان ياسر العظمة أثناء لقائهما في مدينة دبي بدعوة من مؤسسة حرتك للإنتاج الفني.

وعلق قزق على الصورة، فكتب: “لقاء الفنان الكبير الأستاذ ياسر العظمة بدعوة كريمة من مؤسسة حرتك، المتمثلة بالسيد سومر حرتك وزوجته السيدة ريم.. لكم جزيل الشكر”.

تفاعل مع الصورة عدد كبير من الفنانين، من بينهم: شكران مرتجى، قاسم ملحو، صباح الجزائري. يذكر أن قزق متواجد في دبي حاليًا لإعطاء دورة تدريبية في التمثيل في الفترة ما بين 1 إلى 7 أغسطس الجاري.

فايز قزق

موسم درامي ناجح

حقق الفنان فايز قزق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي، حيث شارك في مجموعة من المسلسلات، نذكر منها: كسر عضم، مع وقف التنفيذ، حوازيق، بقعة ضوء ج15، ألم مستمر.

العمل الأبرز لقزق كان مسلسل كسر عضم، الذي جسد فيه شخصية “الحكم” مسئول سوري فاسد له أذرع في كافة المؤسسات ومنها مؤسسات عسكرية.

كما جسد قزق شخصية “أديب” في مسلسل مع وقف التنفيذ وهو مسئول فاسد أيضًا، لكن شخصية “الحكم” كانت الأوسع انتشارًا وصاحبة صدى أقوى عند الجمهور.

يستعد قزق حاليًا لتصوير مجموعة جديدة من الأعمال، منها: الجزء الثاني من مسلسل عنبر 6، عشارية وصايا الصبار، انتهى من تصوير دوره في فيلم كازي روز.

فايز قزق: أنا من أنصف الدراما

صرح الفنان فايز قزق في حوارٍ لجريدة الوطن السورية، ردًا على من يقول أن الدراما السورية أنصفته أخيرًا: “أنا من أذهب إلى الدراما وليست الدراما من تأتي وتنصفني”.

وأضاف: “أنا كممثل قضيت أربعين عامًا في المسرح.. أنا من أذهب إلى الدراما لإنصافها وليست هي من تنصفني”، مؤكدًا أن المسرح هو الحرية المطلقة والمساحة الشاسعة للممثل.

وعن الأصداء التي وصلته على دوريه في كسر عضم ومع وقف التنفيذ، قال: “أنا أحب الناس وأمشي بينهم يوميًا بالفعل، الناس في دمشق يعرفونني تمامًا وأتحدث إليهم، هؤلاء هم الذين غذوا الروح بي وخرجت منهم وإليهم أنتمي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق