نادين نجيم تحيي ذكرى حادثة مرفأ بيروت بكلمات مؤثرة

نادين نجيم تحيي ذكرى حادثة مرفأ بيروت بكلمات مؤثرة 

مدى بوست – فريق التحرير

استذكرت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” حادثة مرفأ بيروت التي وقعت قبل عامين في الرابع من أغسطس/ آب عام 2020 بكلمات مؤثرة.

جاء ذلك في تدوينة نشرتها نادين نجيم عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أحيت بها الذكرى الثانية لهذه الحادثة المـ.ـؤلمة.

وكتبت نجيم: “ذكرى مؤلمة! مهما مرقت السنين هيدا النهار رح يضل محفور بقلوبنا.. ولاد تيتمت.. نساء ترملت.. شباب مـ.ـاتوا.. الله يرحم كل يلي راحوا والله يحمي يلي نجوا”.

نادين نسيب نجيم

نادين نجيم تستذكر حادثة مرفأ بيروت

وأضافت الفنانة اللبنانية شاكرةً الله لنجاتها من الحادثة: “جواتي في امتنان وشكر ممزوجين بدموع وحزن لانه الله حمالي ولادي وساعدني وكتبلي عمر جديد تضل حدّن بس الغصّة بضلّ اكبر بكتير 4 آب”.

وكانت نادين نجيم قد تعرضت لاصـ.ـابات بعد انفـ.ـجار مرفأ بيروت أدخلت على إثرها إلى المستشفى حيث قضت في غرفة العمليات أكثر من 14 ساعة في محاولة لترميم الوجه بعد سقوط زجاج منزلها عليه.

من هي نادين نجيم؟

نادين نجيم؛ هي فنانة لبنانية شهيرة من مواليد عام 1984، لأب لبناني مسيحي وأم تونسية مسلمة في بيروت، تزوجت من المهندس هادي الأسمر عام 2013، وأثمر زواجهما عن طفلين هما “جيوفاني” و”هيفين” ثم انفصـ.ـلا.

حاصلة على إجازة في إدارة الأعمال، وبدأت مشوارها في سن الـ 16 من خلال عروض الأزياء، وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004.

دخلت مجال التمثيل على يد الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 عبر مسلسل “خطوة حب” ليكون تجربتها التمثيلية الأولى، وحصلت على جائزة “الموريكس دور” لعام 2010. شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية، ثم أصبحت بطلة أولى لمسلسلات سنوية تُعرض في شهر رمضان، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

جديد نادين نجيم

شوقت الفنانة نادين نجيم جمهورها مؤخراً للموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” الذي تتشارك بطولته مع الفنان السوري معتصم النهار ونخبة من النجوم، حيث أعلن المنتج اللبناني صادق الصباح قبل فترة أن تصوير العمل سيبدأ في أغسطس/ آب.

وتتشارك نادين نجيم بطولة مسلسل آخر مع النجم السوري قصي خولي في ثنائية جديدة ستجمعها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق