أيمن زيدان يعود لموقع تصوير مسلسل نهاية رجل شجاع ويتذكر “مفيد الوحش” (صورة)

أيمن زيدان يعود لموقع تصوير مسلسل نهاية رجل شجاع ويتذكر “مفيد الوحش” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري أيمن زيدان متابعيه على فيسبوك صورة له من موقع تصوير مسلسل “نهاية رجل شجاع” الذي عُرض عام 1994 وجسد فيه شخصية “مفيد الوحش”.

زيدان كتب معلقًا على صورته: “هنا يومًا ما كان مفيد الوحش يعارك البحر. بعد ثلاثين عامًا عدت إلى الشاطئ نفسه. كانت غلالة من الحزن ترتمي على أمواجه المتعبة”.

وأضاف: وعندما اقترب الغروب وعم الصمت تناهىت إلى سمعي تأوهات أصدافه المليئة بالحكايا، قصص البحارة والصيادين، ضحكات البسطاء المسكونة بالأمل، همسات العشاق على شاطئه الرملي الدافئ، كل هذا الآن أضحى أنينًا على زمن غابر”.

أيمن زيدان

ردود أفعال المتابعين

تفاعل مع منشور الفنان أيمن زيدان مئات المتابعين، البعض دعا له بطولة العمر، والبعض الآخر تحدث عن ذكرياته مع مسلسل نهاية رجل شجاع والذي يعتبر من علامات الدراما السورية.

من بين التعليقات، كتبت إحداهن: “من أكثر المسلسلات عمقًا وحزنًا ما فيني أحضر هالمسلسل من حزني ع شخصية مفيد الوحش المظلومة.. ولو مسلسل.. بيتعبني الظلم والمعاناة وسوء الحظ”.

وكتب آخر: “أطال الله بعمرك يا أستاذ أيمن.. أعمالك أسطورة خالدة على مر الزمن.. وشخصك الكريم مدرسة شاملة فنيًا وأدبيًا وإعلاميًا.. كنا وسنبقى نحبك”.

وكتب آخر: “تغيرّ الزمان وأصبح الحزن متراكمًا في القلوب البسيطة المتعبة ولا يزال الأمل بداخلها للبقاء والاستمرار.. أطال الله عمرك أيها المبدع”.

جديد أيمن زيدان

ينشغل الفنان أيمن زيدان حاليًا بتصوير دوره في مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن”، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، إنتاج: شركة MB للإنتاج الفني التي سبق وأنتجت الكندوش.

يشاركه بطولة زقاق الجن نخبة من نجوم سوريا، من بينهم: أمل عرفة، شكران مرتجى، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، جيانا عيد، نجاح سفكوني، أمية ملص، سعد مينة، وائل زيدان، روبين عيسى.

يذكر أن زيدان شارك في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسلي: الكندوش ج2، الفرسان الثلاثة. علمًا بأن العمل الأخير لم يحقق النجاح المرجو بسبب عرضه في موعد غير مناسب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق