عابد فهد يُشجع متابعيه على القراءة بجلسة تصوير في مكتبة (صور)

عابد فهد يُشجع متابعيه على القراءة بجلسة تصوير في مكتبة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري عابد فهد متابعيه على انستغرام مجموعة من الصور له داخل إحدى المكتبات، حيث ظهر منهمكًا في قراءة أحد الكتب الأجنبية.

فهد يتواجد حاليًا في إحدى الدول الأوروبية برفقة عائلته، بعد أن انتهى من تصوير مسلسل “بيروت 303” الذي شاركه بطولته الفنانين: سلافة معمار ومعتصم النهار ونادين الراسي.

بعد انتهاء العطلة سيعود فهد لاستكمال أنشطته الفنية وأبرزها التحضير لمسلسل جديد سيجمعه بالفنانة السورية كاريس بشار والفنان اللبناني جورج خباز.

عابد فهد

مسلسل النار بالنار

يعكف الكاتب السوري رامي كوسا حاليًا على كتابة المسلسل الذي سيجمع الفنان عابد فهد بالفنانين كاريس بشار وجورج خباز، علمًا بأن العمل من إنتاج شركة الصبّاح إخوان.

يُقال أن المسلسل يحمل اسم مبدئيًا هو “النار بالنار”، وأرادت شركة الصبّاح أن يكون المخرج السوري الليث حجو مخرج العمل، لكن انشغاله حال دون ذلك.

جدير بالذكر أن حجو وكوسا شكلا ثنائية ناجحًا للغاية في رمضان 2020 من خلال مسلسل أولاد آدم من إنتاج إيغل فيلمز، وأرادت شركة الصباح أن يتعاونا سويًا مرة أخرى.

الحديث يدور الآن عن اتفاق الصبّاح مع المخرجة رشا شربتجي لإخراج العمل، علمًا بأنهما تعاونا سابقًا في مسلسلي: طريق، ما فيي.

 

آخر أعمال عابد فهد

شارك الفنان عابد فهد العام الماضي في 3 مسلسلات. مسلسل 350 جرام الذي عُرض رمضان 2021 وتشارك بطولته مع الفنان السوري سلوم حداد والفنانة اللبنانية كارين رزق الله، لكنه لم يُحقق النجاح المرجو.

كما حل ضيفًا على مسلسل السنونو للفنان ياسر العظمة الذي عُرض خارج الموسم الرمضاني وأيضًا لم يحقق النجاح المرجو. البعض برر الأمر بأن المخرج المصري خيري بشارة لم يكن يفهم النكتة السورية.

نهاية 2021، شارك فهد في مسلسل “شتي يا بيروت” الذي عُرض على منصة شاهد وحقق نجاحًا كبيرًا، علمًا بأن العمل من بطولة: إلسا زغيب، زينة مكي، جيري غزال، إيهاب شعبان، لين غرة.

مؤخرًا شارك فهد في مسلسل “بيروت 303” الذي انقسمت الآراء حوله، فالبعض اعتبر العمل لا يليق بنجومية فهد ومواطنته الفنانة سلافة معمار.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق