ميلاد يوسف: أغار من عبد المنعم عمايري ولا أحب تجسيد شخصيات الزعماء أو المشاهير (فيديو)

ميلاد يوسف: أغار من عبد المنعم عمايري ولا أحب تجسيد شخصيات الزعماء أو المشاهير (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان السوري ميلاد يوسف ضيفًا على الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟” وخلال اللقاء اعترف بأنه يغار فنيًا من الفنان عبد المنعم عمايري.

وأضاف يوسف أنه يعشق عمايري كممثل، فهو يفاجئه بأدائه في بعض الأعمال، بالإضافة لكونه صاحب مشروع فني، مهموم بالفن ودائم القراءة والاطلاع لتطوير أدواته والشخصيات التي يُجسدها.

يوسف رفض مقارنته بالنجوم: تيم حسن ومكسيم خليل وباسل خياط وقصي خولي، مؤكدًا أن له تجربته الخاصة وغير معني بالمقارنات وما يهمه أن يستمر كممثل طوال مسيرته الفنية.

ميلاد يوسف

ميلاد يوسف في باب الحارة

يرى الفنان ميلاد يوسف أن شخصية “عصام” التي جسدها في مسلسل باب الحارة لمدة 9 أجزاء، ساهمت في صنع نجوميته عربيًا وساعدت في انتشاره.

كما يرى أن باب الحارة كان يجب أن يغلق عند الجزء الرابع أو الخامس، مبررًا استمراره في تجسيد الشخصية حتى الجزء التاسع بأن بذل جهدًا في هذه الشخصية وأراد استثماره.

وكشف يوسف أن شركة قبنض عرضت عليه المشاركة في الأجزاء الأخيرة لكنه رفض، وفاءً لشركة ميسلون وللمخرج الراحل بسام الملا ولشعوره بالاكتفاء من تجسيد شخصية عصام.

النجم الأكثر مشاهدة على يوتيوب

كشف الفنان ميلاد يوسف أن قناته الرسمية على موقع يوتيوب يتابعها 4 ملايين متابع، مشاهدات القناة تجاوزت 3 مليار مشاهدة، فهو النجم الأكثر مشاهدة في الوطن العربي متفوقًا على الكثير من النجوم من بينهم ميريام فارس.

وأوضح يوسف أنه افتتح القناة عام 2017 وكان يمتلك أرشيفًا فنيًا زاخرًا بالأعمال، بمعنى آخر كان لديه محتوى جيد لتشغيل القناة، مؤكدًا أنه لا يستغل هذه المشاهدات في الإعلانات أو الاستثمار.

لا يحب تجسيد شخصيات الزعماء

صرح الفنان ميلاد يوسف بأنه لا يفضل تجسيد شخصيات عامة، سواء زعماء أو رؤساء أو فنانين؛ لأن الأمر -من وجهة نظره- أقرب للتقليد منه للتمثيل.

وأضاف يوسف أن تجسيد شخصية عامة يتطلب أن يكون الممثل صاحب ملكة في التقليد، حتى يستطيع تقليد نبرة الصوت ولغة الجسد الخاصة بالشخصية.

واستشهد يوسف بالفنان المصري الراحل أحمد زكي الذي جسد شخصيات: الفنان عبد الحليم حافظ، الرئيس أنور السادات، الرئيس جمال عبد الناصر، مشيرًا لامتلاك زكي ملكة التقليد إلى جانب موهبته العظيمة كممثل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق