إيمي ودنيا سمير غانم تحييان الذكرى الأولى لوفاة والدتهما دلال عبد العزيز (صور)

إيمي ودنيا سمير غانم تحييان الذكرى الأولى لوفاة والدتهما دلال عبد العزيز (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أحيت الفنانات المصريتان إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز التي فارقت الحياة في السابع من أغسطس/ آب العام الفائت.

وفي التفاصيل، نشرت إيمي سمير غانم عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة لها ظهرت فيها وهي ممسكة لصورة تجمع والديها الراحلين دون أن تضيف لها أي تعليق.

كما أضافت صورة أخرى لوالدتها رفقة تعليق دعت فيه لوالديها بالجنة: “حبيبتي يا مامي ربنا يرحمك و يرزقك السعاده في الجنه انتي و بابي ، انتوا في قلبي و احلامي كل يوم، نرجوا الفاتحة”.

دنيا سمير غانم تستذكر والدتها

ومن جهتها، شاركت دنيا سمير غانم متابعيها صورتين لوالدتها الراحلة رفقة تعليق عبّرت فيه عن محبتها العميقة لها وشوقها إليها ودعت لها بالرحمة ونعيم الجنة.

وكتبت دنيا: “رب اجعل مقامها في الفردوس الأعلى عدد ما نبض قلبنا للشوق لها، اللهم ارحمها وأذقها حلاوة الجنة وطيب الجنة ونعيم الجنة، ربنا يسعدك يا أجمل أم في الدنيا.. شكرا على كل حاجة يا أمي”.

وانهالت تعليقات المتابعبن والنجوم الذين تفاعلوا مع هذه الذكرى متمنين للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز الرحمة والمغفرة ولابنتيها الصبر والسلون.

وتفاعل معهما كل من درة التونسية وناهد السباعي وهنادي مهنا وأحمد حاتم وغيرهم وكتبت شيماء سيف: “ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته يا رب حبيبتي ديدي وحشتنا والله”، وعلقت آيتن عامر: “ربنا يرحمها يارب”.

تسليم أهالي.. آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز

جدير بالذكر، أن يجري حالياً عرض فيلم “تسليم أهالي” وهو آخر مشاركات الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز قبل تعرضها لأزمة صحية، وهو فيلم كوميدي يتناول قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وهو من بطولة ابنتها دنيا سمير غانم.

وفي وقت سابق، كشف الفنان حسن الرداد عن عودة زوجته إيمي سمير غانم إلى نشاطها الفني قريباً عبر عمل كوميدي سيجمعهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق