تولاي هارون غاضبة من ارتفاع سعر البنزين: “كيف بدنا نعيش”

تولاي هارون غاضبة من ارتفاع سعر البنزين: “كيف بدنا نعيش”

مدى بوست_فريق التحرير

عبرت الفنانة السورية تولاي هارون عن استيائها من القرارات الأخيرة التي اتخذتها وزارة الداخلية وجهاز حماية المستهلك بشأن رفع أسعار المحروقات.

وكتبت هارون عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك: “هلق كلنا رح نموت بالآخر بس بقرارتكن رح ندخل غرف الإنعاش مشان نموت الموت البطيء”.

وأضافت: “كل شي رح يغلى.. في مجال نعرف كيف بدنا نعيش؟ عنجد هزلت وكتير.. الله يعينا ويعين الشعب، رح ذكركن.. بقيان ضريبة النفس اللي عم نتنفسوا”.

وختمت منشورها بالقول: “يا حرام لوين وصلنا.. شكراااا وزارة حماية ذكروني شو كان اسمها.. أي لازم تتسمى غير اسم من الآخر”.

تولاي هارون

نحتاج المزيد من الصبر

في تصريحات تعود لمنتصف يناير الماضي، طلبت الفنانة تولاي هارون من السوريين مزيدًا من التعاون والصبر حتى تمر تبعات الأزمة بسلام.

وأكدت هارون أنها كانت خائفة من تبعات الحـ.ـرب مثل خوفها من القـ.ـذائف، فالحـ.ـرب الحقيقية في توفير الكهرباء والغاز والمازوت والبنزين.

كما أكدت بأن دعوتها هذه ليست دفاعًا عن النظام ولكن دفاعًا عن سوريا المحاصرة، وأضافت أنها تعاني من نقص الموارد مثلها مثل أي مواطن سوري.

وترى هارون أن الاعتراض والشكوى لن تجدي نفعًا، فلا يوجد حل في ظل الحصار، مطالبة السوريين بالتوجه بالدعاء إلى الله لرفع الحصار.

جديد تولاي هارون

انتهت الفنانة تولاي هارون من تصوير دورها في مسلسل جديد يحمل اسم “فرحة مؤقتة”، يجمعها بالفنانين: هدى شعراوي، أمية ملص، نزار أبو حجر، جمال العلي.

كما انتهت من تصوير دورها في فيلم سينمائي يحمل اسم ” Fake أب”، بطولة الفنانين: أيمن زيدان، نظلي الرواس، ميرنا شلفون، رواد عليو. من المنتظر عرضه قريبًا.

وكانت هارون قد أطلت على جمهورها في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل جوقة عزيزة، الذي تعرض لانتقاداتٍ عديدة من الجمهور والنقاد على حدٍ سواء.

جدير بالذكر أن هارون حققت شهرة واسعة من خلال تجسيد شخصية “ديبة” في المسلسل الكوميدي الشهير “ضيعة ضايعة” الذي جمعها بالفنانين: باسم ياخور، نضال سيجري، آمال سعد الدين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق