فراس إبراهيم: أبحث عن الفرص كأني وجه جديد وأجسد شخصية “لذيذة” في الكرزون (فيديو)

فراس إبراهيم: أبحث عن الفرص كأني وجه جديد وأجسد شخصية “لذيذة” في الكرزون (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري فراس إبراهيم في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأنه يبحث عن الفرص حاليًا كأنه وجه جديد رغم تاريخه الطويل الذي جسد فيه عشرات البطولات.

وأكد إبراهيم أن الفنان السوري يواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، فهو على سبيل المثال يجد نفسه مضطرًا لإثبات شيء ليس مضطرًا أن يثبته بعد مسيرته الفنية الطويلة.

وأضاف إبراهيم بأنه يبحث في هذه المرحلة عن تقديم أدوار وشخصيات جديدة، مشيرًا لتقديمه لمشاركته في 4 أعمال مؤخرًا، قدم فيها 4 شخصيات مختلفة تمامًا.

فراس إبراهيم

شخصيات مختلفة

كشف الفنان فراس إبراهيم أنه في إحدى السنوات في فترة التسعينات شارك في 9 مسلسلات في عامٍ واحد، جسد فيهم نفس الشخصية، بنفس الشكل ونفس الملابس، حتى أنه يجد صعوبة في معرفة اسم العمل إذا مر مشهد أمامه.

وأضاف إبراهيم أنه اليوم يرسم الشخصية وتفاصيلها ويتدخل في المكياج والملابس، مؤكدًا أنه يُركز كل جهده على التمثيل فقط، بعد أن كان جهد قديمًا موزع ما بين الإنتاج والتوزيع والتمثيل.

فراس إبراهيم في الكرزون

يشارك الفنان فراس إبراهيم في مسلسل الكرزون، تأليف: مروان قاووق، إخراج: رشاد كوكش، إنتاج: فراس الجاجة، يشارك في بطولته: أسامة الروماني، ليليا الأطرش، مها المصري.

وكشف إبراهيم أن تعاونه مع المنتج فراس الجاجة أثمر عن 4 أعمالٍ في عامٍ واحد: عشارية وثيقة شرف، عشارية شرف، مسلسل حوازيق، وأخيرًا مسلسل الكرزون.

وأكد إبراهيم أنه يجسد شخصية مختلفة في الكرزون، وصفها بـ “المسخرة”. وأضاف أنها شخصية “لذيذة” لرجل لعوب ومسلي، بعيدة عن الإجـ.ـرام والقـ.ـتل والشر.

والدتي نقطة ضعفي

صرح الفنان فراس إبراهيم أن والدته نقطة ضعفه، فلا شيء يفوقها أهمية في حياته، علمًا بأن والدته تعيش في مدينة مصياف ويزورها بين الحين والآخر.

وأكد إبراهيم أن النوم يجافيه تمامًا عندما يكون في مصياف؛ حتى لا يضيع ثانية واحدة دون أن يكون جوار والدته، خاصةً وأنها مريضة ولم يعد يتحمل رؤيتها تتألم.

وأضاف إبراهيم أن تقديره ومحبته لوالدته ليس فقط لإنجابها له، فهي صاحبة فضل كبير عليه وصنعت شخصيته ونجاحاته.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق