مرام علي ترد على أنباء مشاركتها بديلة لـ سلاف فواخرجي في الموسم الثاني من “عنبر 6”

مرام علي ترد على أنباء مشاركتها بديلة لـ سلاف فواخرجي في الموسم الثاني من “عنبر 6”

مدى بوست – فريق التحرير

علقت الفنانة السورية “مرام علي” على الأنباء التي تحدثت عن حلولها بديلة لمواطنتها الفنانة “سلاف فواخرجي” في الموسم الثاني من مسلسل “عنبر 6”.

جاء ذلك في منشور شاركته مرام علي عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أكدت فيه أن هذه الأنباء غير صحيحة.

ونشرت الفنانة السورية بلقطة شاشة لأحد الأخبار المتداولة حول حلولها بديلة لفواخرجي، موضحةً أنها تشارك في المسلسل المذكور بشخصية جديدة.

موسم ثانٍ من عنبر 6

وقالت مرام علي موضحة تفاصيل مشاركتها في عنبر 6: “لتصحيح المعلومة فقط أنا مو بديلة حدا أنا شخصية جديدة بالعمل”.

كما علقت على خروج سلاف فواخرجي من العمل، قائلةً: ”أما ليش انتهى دور أي شخصية كانت موجودة بالجزء الأول، فيكن تسألوهن هنن بعتقد“.

أعلنت شركة “Eagle Films” للإنتاج الفني مؤخراً عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل عنبر 6، الذي عُرض الجزء الأول منه على منصة شاهد وحقق نسب مشاهدة مرتفعة العام الماضي.

المعالجة الدرامية للمسلسل: دعاء عبد الوهاب، تطوير: هاني سرحان، إخراج: علي العلي، بطولة: صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، نواف الظفيري، جمانة كريم، سلوى محمد علي، أنس طيارة، رنين مطر، إيلي متري، وانضم لهم: مرام علي، فايز قزق، فارس ياغي، نهلة داوود، يوسف حداد، أسعد رشدان، أسعد حداد.

آخر أعمال مرام علي

يذكر أن آخر أعمال مرام علي هو مسلسل الدراما العربية المشتركة “عروس بيروت” والذي انتهى عرضه مؤخراً عبر منصة شاهد وجسدت فيه شخصية “نايا الضاهر” عبى مدار مواسمه الثلاثة، محققة انتشاراً عربياً واسعاً.

بالإضافة إلى مسلسل ”اعترافات فاشنيستا“ الذي تم عرضه عبر منصة شاهد أيضاً، وتدور أحداثه حول مؤثرتان على شبكات التواصل الاجتماعي تظهران المثالية عبرها، لكنهما تعيشان في الواقع حياة غامـ.ـضة وواقعاً مـ.ـريراً، وظهرت فيه مرام بشخصية الفاشنيستا ”سحر“.

ومـرام علي؛ هي ممثلة سورية شهيرة، من مواليد العاصمة السورية دمشق في الحادي والعشرين من فبراير/ شباط عام 1992، بدأت مشوارها الفني عام 2011، عندما قدمها المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور في مسلسل شيفون، وكانت تبلغ من العمر وقتذاك 19 عاماً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق