مكسيم خليل يعتذر عن النسخة العربية من “حب للإيجار”

مكسيم خليل يعتذر عن النسخة العربية من “حب للإيجار”

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت مصادر لـ ET سوريا أن الفنان مكسيم خليل اعتذر عن بطولة النسخة العربية للمسلسل التركي الشهير “حب للإيجار” الذي تنوي مجموعة MBC بدء تصويره قريبًا.

وكانت MBC تنوي جمع خليل مع الفنانة السورية نور علي في ثنائية جديدة؛ ليقدما شخصيتي “عمر” و “دفنة/ ديمة” التي جسداها في النسخة التركية الفنانين باريش أردوتش والتشين سانجو.

مع اعتذار خليل توقف التحضير للنسخة العربية، بينما ينشغل هو بتصوير مسلسل “ابتسم أيها الجنزال” المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

مكسيم خليل

 

ابتسم أيها الجنرال

مسلسل ابتسم أيها الجنرال من تأليف: سامر رضوان، إخراج: عروة محمد، يشارك في بطولته: عبد الحكيم قطيفان، ريم علي، مازن الناطور، سوسن أرشيد، عزة البحرة، غطفان غنوم.

قيل أن العمل يستعرض مرحلة حكم الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد، لكن الأمر لم يؤكده أو ينفيه صناع العمل، ما اضطر خليل لنفيه بصورة غير مباشرة، فكتب: 

“ما يتم تداوله حاليًا في بعض مواقع التواصل حول موضوع مسلسل ابتسم أيها الجنرال ارتجالات عارية عن الصحة. أي معلومات أو تفاصيل تخص هذا العمل سيتم الكشف عنها لاحقًا من خلال الكاتب سامر رضوان أو المكتب الإعلامي للشركة المنتجة.. وجب التنويه”.

يذكر أن رضوان كاتب مُعارض يعيش خارج سوريا، يضم أرشيفه الفنان مسلسلات هامة، مثل: لعنة الطين، الولادة من الخاصرة، دقيقة صمت.

آخر أعمال مكسيم خليل

شارك الفنان مكسيم خليل مؤخرًا في مسلسل رقصة مطر الذي عُرض على منصة شاهد، شاركه بطولته الفنانتين اللبنانيتين: ايميه صياح ورولا بقسماتي.

قبل ذلك شارك في مسلسل قصير أيضًا عُرض على شاهد، يحمل اسم “8 أيام” لكنه لم يحقق النجاح المرجو، شاركه بطولته الفنانة اللبنانية: سينتيا خليفة.

كما شارك خليل في الأجزاء الثلاثة لمسلسل “المنصة” الذي عرض على شبكة نتفليكس وشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي، منهم: سيد رجب، باسم ياخور، معتصم النهار، سامر إسماعيل.

أما آخر مشاركاته الرمضانية، فكان مسلسل “أولاد آدم” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وشاركه بطولته: ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، دانييلا رحمة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق