ميادة الحناوي تنفي إجراءها عمليات تجميل وتؤكد: سأرد على د. نادر صعب في الوقت المناسب (فيديو)

ميادة الحناوي تنفي إجراءها عمليات تجميل وتؤكد: سأرد على د. نادر صعب في الوقت المناسب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت المطربة السورية ميادة الحناوي في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”، أجري على هامش حضورها حفل افتتاح فندق أرمان في مدينة حلب مسقط رأسها.

وأكدت الحناوي أنها غير مهتمة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرةً لمعاناتها مع الكثير من الشائعات في الآونة الأخيرة والتي تنوي الرد عليها بالطريقة المناسبة التي تصب في صالحها.

وعن شائعات رحيلها أو مرضها التي تتردد بين الحين والآخر، قالت: “هي أنا قدامكم.. فيني شي؟”، نافيةً كل ما يشاع عن مرورها بأزمة صحية.

تعيش حياة طبيعية

ترى المطربة ميادة الحناوي أن الفنان مُعرض لأي شيء، مؤكدةً أن الشائعة كذبة ولا تهتم لها، فهي مؤمنة بأن الله هو الشافي ولا تبالي طالما تشعر برضاه عليها.

وعن سر جمالها، أجابت مازحة: “من حلاوة الحب”. وأضافت أنها تعيش حياة طبيعية فلم تُدخن ولا تشرب الكحوليات وتحرص على النوم مبكرًا والاستيقاظ مبكرًا.

وأشارت الحناوي لاكتسابها بعض الوزن مؤخرًا، بعد أن عانت في فترة ما من شائعات المرض بسبب فقدانها الكثير من الوزن.

ميادة الحناوي سترد قريبًا

نفت المطربة ميادة الحناوي إجرائها أي عمليات تجميل، فقالت: “لا أعوذ بالله.. ورحمة ماما” وصرحت بأنها شاهدت الصور التي نشرها طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، لكنها تتحفظ عن الرد في الوقت الحالي.

وأكدت الحناوي أنها سترد على هذه الصور ولكن في الوقت المناسب.

حلب الشهباء

كما أكدت الحناوي اعتزازها بمدينة حلب مسقط رأسها وعنها قالت: “حلب الحبيبة.. حلب الشهباء.. بتلبق لها الحياة.. عانت الويلات وما زالت، إن شاء الله ربنا يفرجها عليها ويفرج على بلدنا كلها.. سوريا كلها الحبيبة”.

وأضافت أنها لا ترفض حضور أي مناسبة في مدينة حلب، فهذه بلدها التي تشتاق لها من كل قلبها رغم وفاة غالبية أهلها، لكنها تحرص على ملاقاة الأصدقاء والأحباب هناك.

وفي كلمة أخيرة لجمهورها العربي، قالت: “أنا بحبكم من كل قلبي، ولا تصدقوا هالإشاعات المغرضة أبدًا، بوعدكم أرد بالوقت المناسب”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق