بلقيس فتحي عن تفكيرها بالزواج مجدداً: قلبي أخضر (صور)

بلقيس فتحي عن تفكيرها بالزواج مجدداً: قلبي أخضر (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

ردت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على سؤال أحد المتابعين حول تفكيرها بالزواج من جديد بعد تجربتها الأولى التي استمرت نحو 5 سنوات وانتهت بالطلاق.

وأكّدت بلقيس فتحي عبر تدوينةٍ نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أنها لا تمانع الزواج مجدداً لكنها لا تفكر بالأمر بالوقت الحالي.

وجاء جواب الفنانة اليمنية كالتالي: قلبي اخضر حابة اكرر تجربة الزواج اكيد بس مش في الوقت الحالي ابدا يمكن بالمستقبل”.

بلقيس فتحي

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة بلقيس فتحي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث تفاعل العديد من المتابعين مبدين تأييدهم النجمة اليمنية وشجعوها على تكرار تجربة الزواج وتمنوا لها الخير والسعادة، بينما نصحها آخرون بعدم تكرارها، كما انهالت طلبات الزواج عليها.

ومما جاء في التعليقات: “الله يكتب لك كل خير يا روحي انتي وإن شاءالله تتزوجي الشخص اللي يقدرك ويقدر فنك وشغلك اهم شيء”، “الله يكتبلج كل خير ياروحي انتي”.

وقال أحدهم: ”أعلن الان مستعد لزواج منك ويشهد الله أنني صادق في كلامي ساتزوج منك ولك كامل الحرية والقرار كوني اطربيني بصوتك الشجي يكفيني بلقيس أن قلبي ينبض باسمك فكوني لي أكون لكِ ساتزوجك واعيش فيك ومعك إلى الأبد بلقيس انتي وكفى . اتمنى أن توافقي على كلامي“.

من هي بلقيس فتحي؟

وبلقيس فتحي هي مطربة إماراتية من أصل يمني ولدت في 20 أكتوبر/ تشرين الأول عام  1988 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي ابنة الموسيقار اليمني “أحمد فتحي”.

درست بلقيس فتحي التسويق الاستراتيجي في جامعة أبوظبي بتقدير امتياز، ثم حصلت على درجة الماجستير من الجامعة الاسترالية في دبي بنفس التقدير.

طر حت بلقيس أولى أغانيها عام 2011، التي حملت عنوان “مسألة سهلة” ثم تابعت مشوارها وأصدرت العديد من الأغاني والألبومات وحققت شهرة واسعة.

تزوجت بلقيس من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في ديسمبر 2016، وأنجبت منه ابنها الوحيد “تركي”، ثم أعلنت انفصالها عنه في أبريل/ نيسان 2021  كاشفةً أنها رفعهت قضية خـ.ـلع في المحاكم الإماراتية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق