جيني إسبر بإطلالة مميزة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

جيني إسبر بإطلالة مميزة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية “جيني إسبر” متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور الجديدة لها.

وبدت جيني إسبر في أحدث ظهور لها بغاية الأناقة حيث أطلت على المتابعين بإطلالة ناعمة وراقية ارتدت فيها فستاناً مميز قصير الطول وضيق.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت جيني إسبر تسريحة شعر بسيطة ناسبت إطلالتها حيث تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وطبقت ماكياجاً أبرز جمالها.

جيني إسبر

تفاعل المتابعين

وأوضحت الفنانة السورية أن إطلالاتها هذه جاءت خلال مشاركتها في حفل افتتاح أحد الفنادق في مدينة حلب شمال سوريا.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل متابعي جيني إسبر الذين أبدوا إعجابهم بإطلالتها متغزلين بجمالها، ومما جاء في التعليقات: “هاللون شو طالع عليكي بجنن”، “الفستان عليك بيجنن”، “يا جمالك”، “يا أرض احفظي ما عليكي”، “دخيل هالطلة الحلوة”، “نورت حلب بوجودك”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها من الوسط الفني ومنهم ديمة الجندي وريم عبد العزيز وروعة ياسين وميلاد يوسف وغيرهم، وعلقت جودي الخالدي: “جميلتي”.

آخر أعمال الفنانة جيني إسبر

على الصعيد الفني، شاركت الفنانة جيني إسب في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال عدة أعمال متنوعة هي: “جلطة – ضربة حظ”، “أنا والمديرة”، “فتح الأندلس”، “ولو بعد حين”، أما آخر أعمالها فكان مسلسل الدراما المشتركة “بيوت من ورق” الذي بدأ عرضه قبل فترة.

وفي وقت سابق، صرّحت جيني إسبر بشعورها بالظلم في موسم دراما رمضان رغم مشاركاتها في 4 مسلسلات، ورأت أنها غير متواجدة بالشكل الكافي على الشاشات السورية، خاصةً وأن مسلسلها “لو بعد حين” يُعرض في موسم مزدحم بالأعمال الهامة وفي الساعة التاسعة صباحاً وهو وقت غير مناسب على الإطلاق من وجهة نظرها، الأمر الذي أشعرها أنها غير متواجدة بشكلٍ كافٍ.

وتساءلت: “من سيستيقظ في الساعة التاسعة صباحاً لمشاهدة مسلسل لو بعد حين؟” وأضافت أنها ليست “مونيكا بيلوتشي” حتى يترك المشاهد راحته لمتابعتها في هذا الوقت.

وكشفت جيني إسبر أن مسلسل “جلطة – ضربة حظ” يحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة في الأردن وتصلها ردود أفعال إيجابية يومياً، نفس الأمر ينطبق على مسلسل “أنا والمديرة” في العراق، معربةً عن سعادتها بتجربتها في الأخير، خاصةً وأن العمل صُور في أجواء إيجابية للغاية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق