سلاف فواخرجي متألقة بالأسود في أحدث جلسة تصوير (صور)

سلاف فواخرجي متألقة بالأسود في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام مجموعة جديدة من الصور، من جلسة تصوير خضعت لها في مدينة دبي.

فواخرجي بدت متألقة بفستانٍ بسيط باللون الأسود المنقط بالأبيض، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومكياجٍ أبرز جمال ملامحها وخاصة العينين.

تفاعل مع صور فواخرجي مجموعة من المشاهير، مثل: جفرا يونس، رنين مطر، إيمان الرجب، بالإضافة إلى عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على جمالها وأناقتها.

سلاف فواخرجي تعتذر عن هذه الأعمال

اعتذرت الفنانة سلاف فواخرجي عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “عنبر 6″، الذي يجري تصويره حاليًا.

كما كشفت مصادر لـET سوريا أن فواخرجي اعتذرت أيضًا عن المشاركة في عشارية وصايا الصبار للمخرج فادي حسين، علمًا بأن اتفاقًا تم مع الفنانة أمل عرفة على البطولة.

يذكر أن فواخرجي ساهمت فنيًا في إخراج فيلم “كازي روز” التجربة الإخراجية الأولى لزوجها السابق الفنان وائل رمضان في السينما.

في البوابات السبع

تشارك الفنانة سلاف فواخرجي في مسلسل البوابات السبع، أول مسلسل خيال علمي سوري، تُجسد فيه شخصية “ست الحسن” التي ترمز للأم والمرأة السورية.

المسلسل من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، الذي سبق وتعاونت معه في مسلسل شارع شيكاغو، يشارك في بطولته الفنانين: غسان مسعود، رنا ريشة، جيانا عنيد، مصطفى المصطفى، عبد الفتاح المزين.

فواخرجي عبرت عن سعادتها بالتعاون مع عبد العزيز، فقالت: “محمد فنان، دائمًا متجدد، دائمًا يفاجئني”، مشيرةً لوجود توليفة جميلة تجمع ما بينهما، بالإضافة للتواصل الفكري بينهما.

انفصالها عن وائل رمضان

أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي عن انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان من خلالِ منشورٍ نشرته على حسابها الرسمي على انستغرام، فظن المتابعون أن طلاقًا رسميًا وقع بينهما.

رمضان في لقاءه مع الإعلامية رابعة الزيات أوضح أن الطلاق لم يقع بعد وأنهما يعيشان منفصلين في بيتٍ واحد، وستكون فترة الانفصال لدراسة أمر العودة كزوجين مجددًا أو المضي قدمًا في الطلاق رسميًا.

وأكد رمضان أن حالة الانفصال جعلته يُحب فواخرجي بشكلٍ أكبر، متمنيًا لو أخذ هذه الخطوة قبل عدة سنوات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق