سمية الخشاب تفاجىء المتابعين بلون شعرها في أحدث ظهور (صور)

سمية الخشاب تفاجىء المتابعين بلون شعرها في أحدث ظهور (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

فاجأت الفنانة المصرية “سمية الخشاب” الجمهور بأحدث إطلالة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشرت سمية الخشاب عبر خاصية الستوري إطلالة غير اعتيادية من داخل سيارتها علقت عليها، “يوم أحد سعيد”.

ولفتت الفنانة المصرية أنظار المتابعين في أحدث إطلالاتها حيث بدت وكأنها استعملت فلتراً وظهرت بلون شعر أخضر، ولاقت صورتها إعجاب الكثيرين.

تكريم سمية الخشاب

وقبل فترة، تم تكريم سمية الخشاب بمناسبة العيد الـ70 لمحافظة الاسكندرية، مسقط رأسها، حيث منحت درع المحافظة من قبل محافظ الاسكندرية.

وعلى إثر ذلك أثيرت ضجة واسعة بعد تقدّم أحد أعضاء مجلس النواب المصري، بطلب إحاطة إلى رئيس المجلس، موجهاً إلى رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية، بشأن التكريم.

ورأى العضو أنه كان من الأولى تكريم الشخصيات التي قدّمت إسهامات علمية ومجتمعية جليلة في يوم العيد القومي لمحافظة الإسكندرية الـ 70، مؤكداً على أنه يكنّ كل الاحترام والتقدير للفنانة المصرية والفن، لافتاً إلى أنها لم تقدم عملاً يعود بالنفع على أهالي المحافظة أو حققت إنجازات تستحق عليها التكريم ومن ثم تُمنح درعها.

من هي سمية الخشاب؟

وسمية الخشاب؛ هي ممثلة مصرية من مواليد الإسكندرية عام 1976 درست في كلية التجارة وعملت في مجال السياحة ثم التحقت بمعهد الكونسرفتوار لدراسة الموسيقى.

بدأت مشوارها الفني عام 1998 عندما كانت تستعد لدخول عالم الغناء لكنها لفتت أنظار المخرجين فاختاروها للمشاركة في عدة أفلام فنصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز على التمثيل.

تزوجت سمية الخشاب 6 مرات، المرة الأولى قبل دخولها الفن، ثم تزوجت من رجل أعمال عربي معروف، وتزوجت للمرة الثالثة من رجل لا تحب ذكر اسمه، أما الرابعة فكانت من كابتن طيار يدعى “أيمن”، والخامسة من الفنان اللبناني بدر الشاعري، والسادسة والأخيرة من الفنان المصري أحمد سعد.

جدير بالذكر،  أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب كان مسلسل “موسى” شاركت في بطولته مع الفنانين:  محمد رمضان، سيد رجب، تارا عماد، هبة مجدي، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة وتم عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني 2020.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق