شكران مرتجى: ليس لدي صداقات حقيقية في الوسط الفني باستثناء الفنانة نانسي خوري (فيديو)

شكران مرتجى: ليس لدي صداقات حقيقية في الوسط الفني باستثناء الفنانة نانسي خوري (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة شكران مرتجى في برنامج “من القلب” وصرحت خلال اللقاء بأنها لا تمتلك أصدقاء تستطيع أن تكشف نفسها أمامهم دون أقنعة وتتحدث دون تفكير.

وكشفت مرتجى أن صداقة حقيقية تجمعها بالفنانة الشابة نانسي خوري التي تعتبرها ابنتها، فهي الوحيدة التي تتعامل معها دون أقنعة وتتحدث إليها دون تفكير وتجميل للكلمات.

وأوضحت مرتجى أنها تفرض حدودًا في تعاملاتها مع الآخرين في السنوات الأخيرة، فالعلاقات تقتصر على التواصل أثناء تصوير عمل ما أو اللقاء في المناسبات.

نانسي خوري وشكران مرتجى

مفهوم الصداقة الحقيقية

ترى الفنانة شكران مرتجى أن الصداقة تراكمات من الأفعال والمواقف والذكريات وليس ضغطة زر وتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

وأضافت أن الصداقة تبادل للضحك والبكاء وخلافات تنتهي بعناق حار، مشيرةً إلى أفضل صداقاتها كانت في المدرسة والمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

وأوضحت مرتجى أن الصداقات التي كونتها في المدرسة انتهت بزواج صديقاتها أو سفرهن أو اختلاف اهتماماتها عن اهتماماتهن، مؤكدةً أنها تُحب تلك الفترة وذكرياتها.

شكران مرتجى: لا شيء يبهرني

أكدت الفنانة شكران مرتجى أن لا شيء مبهر في هذه الحياة باستثناء الأطفال، فهم ما زالوا قادرين على إسعادها ومفاجأتها وتعتبرهم أجمل وأصدق ما في العالم.

مرتجى أعلنت رفضها لفكرة التبني؛ لأن التبني علانية قد يجلب للطفل الكثير من التـ.ـنـ.ـنمر، وهي غير مستعدة لأن تضع طفلًا في هذا الموقف.

وأضافت أن فكرة التبني كانت ممكنة قبل 10 سنوات من الآن، أما حاليًا فلا يُمكن أن تفكر بالأمر.

حملات توعية

كشفت الفنانة شكران أن التـ.ـنـ.ـمر أكثر ما تعاني منه على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو مؤذي للغاية، خاصة للأعمار الصغيرة، حيث يترك آثار نفسية سلبية.

وتمنت مرتجى أن تدشن حملات للتوعية ولمحاربته في المدارس، مشيرةً لمعاناتها الطويلة من التـ.ـنـ.ـمر الذي لم تدرك تأثيره عليها إلا بعد أن نضجت.

وأضافت أنها لا تحب الشائعات، خاصةً المؤذية منها، مؤكدةً أنها لا تستطيع أن تصدق كيف يقوم البعض بإطلاق شائعات على نفسه من أجل التريند. 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق