غسان مسعود: شخصيتي في البوابات السبع ستثير الجدل في بلاد الشام (فيديو)

غسان مسعود: شخصيتي في البوابات السبع ستثير الجدل في بلاد الشام (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

صرح الفنان السوري غسان مسعود لمنصة “كيو ميديا” أن شخصيته في مسلسل البوابات السبع ستثير جدلًا واسعًا في بلاد الشام (سوريا، لبنان، فلسطين).

مسلسل البوابات السبع: أول مسلسل خيال علمي سوري، من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، يشارك في بطولته الفنانين: سلاف فواخرجي، رنا ريشة، جيانا عنيد، مصطفى المصطفى، عبد الفتاح المزين، محمد حمادة.

يُجسد مسعود في المسلسل شخصية تُدعى “تموز”، قال عنها: “أنا لن أعرف بتموز، هم سيعرفون كيف مات وكيف عاش، كيف يختفي وكيف يحضر”.

نظرية السفر عبر الزمن

تدور أحداث المسلسل في زمن مستقبلي، تحديدًا عام 2300، حيث يبحث مجموعة من الأشخاص عن سر الخلود، فيسافرون بالزمن لعام 2022 لمدينة دمشق، فالسر مخبئ في أحد أبواب المدينة السبعة.

الفنان غسان مسعود أكد أن فكرة المسلسل ستولد لدى المشاهد الكثير والكثير من الأسئلة حول نظرية السفر عبر الزمن وإلى أي حد هي ممكنة، عندما تتوفر الآليات والمادة والتقنية.

وأضاف أن نقاش فكرة السفر عبر الزمن سيخلق تداعيات كبيرة جدًا حول الكثير من مسلمات الحياة والنظريات والمعتقدات الثابتة منذ مئات السنين.

غسان مسعود شخصية مثيرة للجدل

وصف المخرج محمد عبد العزيز شخصية تموز التي يؤديها الفنان غسان مسعود بـ “الشر النبي”، بينما أكد الأخير أن شخصيته ستثير جدلًا واسعًا عند عرض المسلسل.

وأضاف مسعود أن أي أحد ينتمي لبلاد الشام، سوريا ولبنان وفلسطين والأردن نسبيًا، ينتمي لهم ثقافيًا وحضاريًا وتاريخيًا، سيعرف ما معنى “تموز”، فهو لن يُعرف به؛ لأنهم يعرفونه وبناءً على ذلك سيبنون أسئلتهم حول هذه الشخصية.

رنا ريشة تكشف عن شخصيتها

كشفت الفنانة رنا ريشة عن تجسيدها لشخصية “تمار” في مسلسل البوابات السبع، وعنها قالت: “شخصية غرائبية، لها بعدين، فهي شريرة وعنيفة من ناحية وخيرة جدًا من ناحية أخرى، تمر بعدة مراحل وتحمل هاجسًا تتنقل به عبر الأزمنة”.

وأضافت ريشة أن الشخصية تطلبت تدريب خاص على الفنون القتالية، بالإضافة لخسارة الكثير، مشيرةً لتعرضها لكسرٍ في اليد أثناء التدريب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق