مها المصري تنفي شائعات مرضها: “عيب التشهير.. رح ألجأ للقضاء”

مها المصري تنفي شائعات مرضها: “عيب التشهير.. رح ألجأ للقضاء”

مدى بوست_فريق التحرير

عبرت الفنانة السورية مها المصري عن استيائها من الشائعات التي طالتها مؤخرًا، حيث ادعت بعض المواقع الفنية أنها أصيبت بفيروس كـ.ـورونا، ما أدى إلى توقف تصوير مسلسل الكرزون الذي تشارك فيه.

المصري نفت شائعة مرضها في منشورٍ كتبته على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، وأوضحت أن ما أصابها بعض التعب الذي استدعى الراحة، لكنها مستمرة في تصوير دورها.

المصري توعدت مطلقي الشائعات باللجوء إلى القضاء، كما توعدت أي موقع فني يقوم بنشرِ أخبارٍ عنها دون العودة إليها، معتبرةً ما يحدث معها شكل من أشكال التشهير.

مها المصري

مها المصري تتوعد

كتبت الفنانة مها المصري على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “من بعد غياب عن بلدي الحبيبة سوريا رجعت لشارك بعمل جديد بعنوان (الكرزون) وبلشنا بالعمل بس اللي صار إنه تعبت شوي والحمد الله مضت بسلامة”.

وأضافت: “وأنا بخير بس في ناس بتحب تضخم الأمور كرمال يجمعوا لايكات ومشاهدات على حساب الناس، وهاد الشي برجع لخصوصية الشخص نفسه، وعيب التشهير”.

وتابعت: “بالنهاية مها المصري بخير ورح نطل بعمل رائع وبعض العقول هي المريضة. ملاحظة صغيرة: من اليوم أي موقع رح يتناول بأي شي بخصني من دون ما يرجعلي رح ألجأ للقضاء لأنه فعلًا بكفي”.

مسلسل الكرزون

مسلسل الكرزون: مسلسل اجتماعي سوري من تأليف: مروان قاووق ورنيم عودة، إخراج: رشاد كوكش، إنتاج: فراس الجاجة، بطولة: أسامة الروماني، فراس إبراهيم، مها المصري، ليليا الأطرش، عبير شمس الدين، ليث المفتي، يزن السيد.

تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال ثري، يضيق ذرعًا بتصرفات ابنته الطائشة، فيستغل حادثة مرفأ بيروت؛ ليلقنها درسًا قاسيًا. تتقاطع الأحداث في العمل لتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية الهامة.

الفنان فراس إبراهيم كشف لموقع فوشيا عن تجسيده شخصية مختلفة في الكرزون، وصفها بـ “المسخرة”. وأضاف أنها شخصية “لذيذة” لرجل لعوب ومسلي، بعيدة عن الإجـ.ـرام والقـ.ـتل والشر.

جدير بالذكر أن المسلسل سينافس ضمن موسم دراما رمضان 2023، حيث تُعرض أعمال مثل: قرار وزير، حارة القبة 2، باب الحارة 13، العربجي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق