وائل كفوري يحتفل بعيد ميلاد حبيبته شانا عبود بأجواء رومانسية (صور)

وائل كفوري يحتفل بعيد ميلاد حبيبته شانا عبود بأجواء رومانسية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفل الفنان اللبناني “وائل كفوري” بعيد ميلاد حبيبته “شانا عبود” في أجواء رومانسية وسط تفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثقت صورة تم تداولها عبر السوشيال ميديا الاحتفال، ظهر فيها وائل كفوري وهو يحتضن شانا عبود أمام قالب حلوى زُيّن بالنجوم الذهبية.

وفاجأت إطلالة الفنان اللبناني وحبيبته المتابعين كونها جاءت بعد انتشار أخبار عن انتهاء علاقتهما في وقت سابق، حيث انهالت التساؤلات حول حقيقتها.

تفاعل المتابعين

ونشر موقع الفن اللبناني الصورة التي أوضح أنه حصل عليها بشكل حصري، مشيراً إلى أن وائل كفوري احتفل بعيد ميلاد حبيبته شانا عبود في منزله بمدينة زحلة.

وتفاعل آخرون معبرين عن سعادتهم بظهور الثنائي معاً مجدداً في أجواء رومانسية وتمنوا لهما دوام المحبة، منتقدين الشائعات التي انتشرت في وقت سابق حول انتهاء علاقتهما.

وفي يناير/ كانون الثاني الفائت، انتشرت شائعات حول انفصال الفنان اللبناني وائل كفوري وحبيبته شانا عبود، دون أن يصدر عن الثنائي أي تصريح بالنفي أو التأكيد.

علاقة شانا عبود ووائل كفوري

وكانت علاقة الثنائي كفوري وعبود قد ظهرت للعلن للمرة الأولى في يونيو الماضي بعد أن ظهرا في إحدى المناسبات سوياً، ثم قام الشاعر الغنائي “حبيب بو أنطون” بنشر صورة لهما وعلق عليها: “يا قمر ضَوَّى الفلَك.. برأي العِلم الفَلَكي.. المملكِة بَدها ملك.. والملك بدّو ملَكِة”.

وكان الثنائي قد تعرضا لحادث سير مـ.ـروع في أكتوبر الفائت، تعرضت عبود على إثره لكسر في منطقة الورك، خضعت على إثره لعملية جراحية ألزمتها البقاء في الفراش حتى تتعافى، بينما أصيـ.ـب كفوري لكدمات ورضوض في جميع أنحاء جسده، لكنه تعافى منها وأطل على جمهوره للمرة الأولى في حفلٍ منطقة البحر الميت بالأردن في نوفمبر الماضي.

السيدة شانا عبود هي سيدة أعمال في القطاع المصرفي، ظروفها الاجتماعية مشابهة لظروف المطرب وائل كفوري، فهي مطلقة ولديها ابن، بينما كفوري مُطلق ولديه ابنتين.

مصادر لـ ET بالعربي أكدت أن علاقة كفوري وعبود بدأت بعد طلاقه من السيدة أنجيلا بشارة وبعدها افترقا لفترة من الزمن ثم عادت علاقتهما من جديد في يونيو الماضي.

جدير بالذكر أن كفوري تزوج من أنجيلا بشارة مدنيًا في قبرص عام 2011، وقد ظلت بعيدة عن الإعلام لسنوات وأنجبت منه ميشيل عام 2014 وميلانا عام 2016، ووقع الطلاق بينهما رسميًا عام 2019.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق