أول ظهور لـ توأم زينة وأحمد عز ومتابعون: نسخة عن والدتهما (صور)

أول ظهور لـ توأم زينة وأحمد عز ومتابعون: نسخة عن والدتهما (صور)

مدى بوست – فريق التحرير  

كشف موقع “صدى البلد” عن صورة تظهر للمرة الأولى ملامح توأم الفنانين المصريين زينة رضا وأحمد عز، زين الدين وعز الدين.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل رواد السوشيال ميديا حيث جرى تداولها من قبل العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكّد المتابعون بعد الظهور الأول للتوأم الذي يبلغ من العمر الآن 9 أعوام، على الشبه الكبير الذي يجمعهما بوالدتهما مشيرين إلى أنهما نسخة عنها.

أحمد عز مع زينة

زينة رضا وأطفالها

وتحرص الفنانة زينة رضا على إبعاد طفليها زين الدين وعز الدين عن الإعلام الصحافة كما تحرص على عدم مشاركة أي صور لهما على منصات السوشيال ميديا.

وفي وقت سابق، أوضحت زينة أن سبب إبعادها طفليها عن الإعلام كونها تفضل اختيارهما ظهورهما للأضواء باختيارهما، إذ قالت: ”أفضل أن يختارا هما الظهور بالأضواء بنفسيهما عندما يكبران في العمر ويستطيعان اتخاذ قرار من عدمه ولا أفرض عليهما الشهرة أو الظهور للجمهور، فهما صغيران في السن، وعموما لا أفرض عليهما أي شيء، بمعنى أنه ليس كوني مشهورة شرطا لأن يكونا هما أيضًا تحت الأضواء طوال الوقت“.

وفي شهر أكتوبر 2021، نشرت الفنانة المصرية صورة أحد أطفالها دون الكشف عن ملامحه، ظهر فيها وهو يرتدي تيشيرت لاعب ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، مشيرة إلى أن توأميها من محبي صلاح.

زواج زينة وأحمد عز

جدير بالذكر أن زينة تزوجت عرفياً من الفنان المصري أحمد عز وأنجبت توأمها زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، لكن عز أنكر ذلك جملة وتفصيلاً قائلاً أنه لم تجمعه بزينة أية علاقة سوى الزمالة، مستخدماً جملته الشهيرة التي أصبحت مثار سخرية فيما بعد “أقسم بالله ما ولادي”.

مما دفع زينة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية والاحتكام للقضاء المصري، وقد كانت هذه القضية حساسة للغاية ليس بسبب الاسمين طرفا القضية فقط، ولكن بسبب عدم وجود عقد زواج بين المدعية والمدعي عليه كون زواجهما على حد قول زينة كان عرفياً، وفي يناير 2016 أقرّ القضاء المصري بشكل نهائي بإثبات نسب الطفلين له.

وكشفت زينة مع الإعلامي عمرو أديب وبرنامجه “الحكاية” تفاصيل زواجها من الفنان أحمد عز، فقالت: “الزواج تم في شهر يونيو عام 2012 في وجود عائلتها، وأقاما حفلاً حضره عدد من أصدقائهما قبل أن يسافر الثنائي إلى الولايات المتحدة الأميركية من أجل الاستقرار بها، وهناك قام عز- كما أخبرها- بتوثيق عقد الزواج العرفي في القنصلية المصرية، على أن يتم معامته كزواج مدني”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق