صورة رومانسية تجمع عابد فهد وزوجته زينة يازجي

صورة رومانسية تجمع عابد فهد وزوجته زينة يازجي

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الإعلامية السورية زينة يازجي متابعيها على انستغرام صورة تجمعها بزوجها الفنان عابد فهد أثناء قضاء عطلتهما في الولايات المتحدة الأمريكية.

يتواجد الثنائي حاليًا في ولاية نيو جيرسي الأمريكية، وقد علقت يازجي على صورتهما بالقول: “قد السما”، حيث ظهرت السماء صافية تمامًا من خلفهما.

جدير بالذكر أن هذه العطلة بمثابة استراحة محارب بعد أن انتهى فهد من تصوير مسلسل “بيروت 303″، وسيعود بها لتصوير مسلسل دراما عربية مشترك للعرض الرمضاني.

عابد فهد زينة يازجي

جديد عابد فهد

شارك الفنان عابد فهد في مسلسل بيروت 303 إلى جانب الفنانين: سلافة معمار، معتصم النهار، نادين الراسي، جيري غزال. المسلسل عُرض على شاهد مؤخرًا وحقق نسب مشاهدة جيدة.

يستعد فهد حاليًا للمشاركة في مسلسل يحمل اسم “النار بالنار”، علمًا بأنه اسم مبدئي قابل للتغيير، يشارك في بطولته الفنانة السورية كاريس بشار والفنان اللبناني جورج خباز.

المسلسل من تأليف: رامي كوسا، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان، حتى الآن لم يُعلن عن اسم مخرجه وإن كان الليث حجو خيار الصبّاح الأول، لكن انشغاله حال دون ذلك.

عودة للمنافسة في الدراما الرمضانية

غاب الفنان عابد فهد عن دراما رمضان 2022، بينما كان حضوره باهتًا في دراما رمضان 2021 التي خاضها بمسلسل 350 جرام الذي جمعه بالفنان سلوم حداد والفنانة كارين رزق الله.

مسلسل بيروت 303 كان ضمن خطة رمضان 2021، لكن شركة الصبّاح إخوان قررت تأجيله لما بعد الموسم الرمضاني؛ لأن نص العمل لم يكن جاهزًا.

نهاية العام الماضي، حقق فهد نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسله “شتي يا بيروت”، الذي شارك في بطولته الفنانين: إلسا زغيب، زينة مكي، جيري غزال، إيهاب شعبان، لين غرة، رامز الأسود، عبدو شاهين.

تطلب العمل من فهد خسارة الكثير من الوزن، فهو يُجسد شخصية سـ.ـجين سابق ومطـ.ـارد من قبل جماعة من الأشخاص، بينما يرافقه طفله الصغير من ذوي الهمم.

جدير بالذكر أن فهد المرشح الأول لبطولة عمل فني يستعرض حياة المطرب السوري جورج وسوف، لكن العمل لا يزال قيد التحضير.

عابد فهد وزينة يازجي

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق