سوسن أرشيد عن طفلها: علمني أرجع شوف الجمال بأبسط الأشياء (صورة)

سوسن أرشيد عن طفلها: علمني أرجع شوف الجمال بأبسط الأشياء (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية “سوسن أرشيد” صورة لطفلها الصغير عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأظهرت الصورة التي شاركتها أرشيد يدي الطفل الصغير ممسكاً بزهرة وسط الطبيعة، كاشفةً من خلالها عن شغفه وحبه الكبير للطبيعة واصفةً علاقتها بها بـ “قصة حب مدهشة”.

وأشارت الممثلة السورية إلى أن طفلها علمها رؤية الجمال بأبسط الأشياء إذ أرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: “”ابني والطبيعة قصة حب مدهشة، علّمني ارجع شوف الجمال بأبسط الأشياء، الله يحمي أولاد الجميع، وصباحكن محبة“.

سوسن أرشيد

تفاعل المتابعين

وحظيت الصورة بتفاعل المتابعين الذين تناقلوها معبرين عن إعجابهم بالطفل الصغير وحبه للطبيعة على عكس بعض الأطفال الذين تلفتهم الألعاب وشاشات التلفاز.

وتفاعل آخرون مشيرون إلى العلاقة القوية والجميلة التي تجمع سوسن أرشيد بأطفالها حيث تظهر برفقتهم وتشاركهم لحظاتهم.

سوسن أرشيد: “تركت سوريا لموقف إنساني ولست نادمة”

وفي وقت سابق، فتحت الفنانة سوسن أرشيد المجال لمتابعيها على انستغرام؛ لتوجيه الأسئلة لها عبر خاصية القصص المصورة، فعبر المتابعون عن اشتياقهم لعودتها للشاشات مرة أخرى.

أرشيد أوضحت أنها لم تعتزل التمثيل كما يُشاع، لكنها لم تحصل على عروض مناسبة للعودة التي وعدت جمهورها بأن تكون قريبة دون أن تعطي تفاصيل أكثر.

أحد الأسئلة المطروحة على أرشيد كان متعلقًا بموقفها من الثورة السورية وهجرتها إلى فرنسا وإن كانت نادمة على الموقف الذي أخذته، فأجابت: “ما كان عندي خيار ثاني، فبالتالي لا مجال للندم وموقفي إنساني وما بقدر غيره”.

من هي سوسن أرشيد؟

سوسن أرشيد؛ فنانة سورية شهيرة، وُلدت في 11 يوليو عام 1979، في مدينة سانت بطرسبرغ الروسية، لأبٍ سوري يُدعى “كميل أرشيد”، وأم روسية تُدعى “ناديجدا”، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2004، التي ضمت الفنانين: أسامة حلال، شادي مقرش، أناهيد فياض، ريم زينو.

شُغفت بالفن منذ أن كانت طفلة، وقد حظيت بتشجيع ودعم والدتها التي كانت دفعتها للمشاركة في الأنشطة المدرسية المسرحية، بدأت مشوارها الفني عام 2001 بأدوارٍ صغيرة في مسلسلي: سر الكنز وأيام اللولو ج2، وفي عام 2005 بدأ نجمها يبزغ عندما جسدت دور “عبيدة بنت المعتمد” في مسلسل ملوك الطوائف.

متزوجة من الفنان السوري مكسيم خليل ويعيش الثنائي حياة مستقرة في فرنسا، وقد رزقا بولدين، هما: جاد عام 2010، لوكاس عام 2016، وهي على علاقة طيبة ابن مكسيم الأول هاني ويعيش معهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق