من بينهم كاريس بشار وسامر المصري.. نجوم مسلسل جنايات صغيرة في صورة

من بينهم كاريس بشار وسامر المصري.. نجوم مسلسل جنايات صغيرة في صورة

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان اللبناني كارلوس عازار متابعيه على انستغرام صورة تجمع نجوم مسلسل جنايات صغيرة، الذي انتهى تصويره مؤخرًا؛ ليكون جاهزًا للعرض في شهر سبتمبر القادم.

جنايات صغيرة هو النسخة العربية من المسلسل التركي “جرائم صغيرة”، وهو أحد مشاريع مجموعة MBC لإنتاج نسخ عربية عن أشهر المسلسلات التركية.

الصورة التي نشرها عازار ضمت النجوم: كاريس بشار، ريتا حرب، نور علي، قيس الشيخ نجيب، ديمة قندلفت، سامر المصري، بديع أبو شقرا.

تفاعل النجوم

علق الفنان كارلوس عازار على الصورة، فكتب: “إنتوا أحلى الناس، وكنّا سوا بأحلى الأوقات وما بنساكم لآخر الأيام.. شكرًا لكل واحد فيكن.. بحبكن كتير وإلى الملتقى بأوقات عرض stiletto”.

تفاعلت الفنانة كاريس بشار مع كلمات عازار، فكتبت: “شكرًا جزيلًا.. نحن نحبك”، بينما كتب الفنان قيس الشيخ نجيب: “أحبك أيضًا.. أحلى كارليتوس”، وكتب الفنان بديع أبو شقرا: “خيّ أصلي”.

وكتبت الفنانة ريتا حرب: “حبيبي.. أحبك أيضًا”، كما كتبت الفنانة ديمة قندلفت: “حبيب القلب.. أحبك أيضًا”، وكتبت الفنان سامر المصري: “أحلى كارلوتشي”.

يضم المسلسل نجوم وفنانين آخرين بخلاف المذكورين، منهم: ندى أبو فرحات، سلمى المصري. أعده للعربية: لبني مشلح، سيناريو: مي حايك، إخراج المخرج التركي: إندير إمير.

جنايات صغيرة

تدور أحداث مسلسل جنايات صغيرة حول 4 فتيات يرتبطن بصداقة قوية منذ أيام الدراسة، لكن حدث ما في المرحلة الثانوية يفرق شملهن ثم يجتمعن من جديد بعد أن أصبحت لكل واحدة منهن حياة.

جنايات صغيرة هو العمل الثالث الذي تقوم مجموعة MBC بإنتاجه، فقد قدمت سابقًا مسلسل “عروس بيروت” المأخوذ عن “عروس إسطنبول”، مسلسل “ع الحلوة والمرة” المأخوذ عن مسلسل “في السراء والضراء”.

وستقوم MBC بإنتاج نسخة عربية عن المسلسل التركي حرب الورود وسيكون من بطولة: محمود نصر وباميلا الكيك ولين غرة، كما أعلنت عن مسلسل جديد يحمل اسم “ألف ليلة وليلة” مأخوذ عن مسلسل “ويبقى الحب”.

الحديث الآن يدور عن إنتاج نسخة عربية من مسلسل “حب للإيجار”، وجمع النجمين سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب في مسلسل عربي مأخوذ عن فورمات تركي لم تُحدد بعد.

جنايات صغيرة

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق