هند القحطاني.. إطلالة جريئة وملامح متغيرة في أحدث ظهور لها (صورة)

هند القحطاني.. إطلالة جريئة وملامح متغيرة في أحدث ظهور لها (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحدث إطلالاتها التي وثفها بعض المتابعين بـ “الجريئة” كما لفتت الأنظار بنتغير في ملامحها.

وظهرت هند القحطاني في أحدث صورها بفستان قصير جداً نسقت معه مع هاف بوت باللون الأبيض وتركت شعرها منسدلاً.

ولفتت القجطاني الأنظار بتغير واضح في ملامح وجهها لتثير تساؤلات وحيرة المتابعين حول ما إذا كانت هذه الصورة لمشهورة السوشيال ميديا أم أنها نشرت صورة شبيهة لها.

السعودية هند القحطاني

إطلالات هند القحطاني

وتفاعل آخرون مع الصورة فاعتبر البعض أن سبب تغير ملامحها هو خضوعها لعملية تجميل وأرجع البعض السبب إلى استخدامها الفلتر.

وتحرص الناشطة السعودية على استعراض رشاقتها وأناقتها بشكل دائم، ففي إحدى المرات نشرت القحطاني صورة لها بملابس منزلية وهي تصور نفسها أمام المرأة، معلقة: “جسم طبيعي بدون رياضة وتتوقعون لو أدخل نادي كيف راح يكون جسمي؟”.

كما ظهرت في إطلالة أخرى ارتدت فيها بنطال ضيق نسقته مع توب يكشف عن منطقة البطن، لتبرز الإطلالة عن تفاصيل رشاقتها الأمر الذي عرضها لموجة حـ.ـادة من الانتقادات.

هند القحـطاني.. من هي؟ ‏

هند القحطاني امرأة سعودية، يرتبط اسمها بإثارة الجدل ‏دائمًا، ‏تعيش ‏في ‏الولايات ‏المتحدة ‏الأمريكية، ‏وتنشر ‏مقاطع ‏فيديو ‏على ‏حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، تكون ‏مخالفة ‏للعادات ‏والتقاليد ‏السعودية، ‏وعادةً ما ‏تكون ‏صادمة ‏وفجة‎.‎

يعود أصل القحطاني إلى عسير جنوب المملكة العربية ‏السعودية، ‏عملت ‏كمعلمة ‏لغة ‏الإنجليزية ‏في ‏العاصمة ‏الرياض ‏لمدة ‏ثمان ‏سنواتٍ، ثم ترقت في عملها لتصبح قائدة مدرسة لمدة ‏سنتين، ‏نالت ‏العديد ‏من ‏الامتيازات في ‏عملها ‏والكثير ‏من ‏الترقيات، ‏لكنها لم ‏تكمل مسيرتها في التعليم حيث بادرت بالاستقالة ‏فجأة، ‏ثم ‏سافرت ‏إلى ‏الولايات المتحدة ‏الأمريكية‎.‎

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق