ياسمين عبد العزيز تثير التفاعل بأحدث صورها وأحمد العوضي ونادية الجندي يعلقان

ياسمين عبد العزيز تثير التفاعل بأحدث صورها وأحمد العوضي ونادية الجندي يعلقان 

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز تفاعلاً واسعاً عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مع أحدث إطلالاتها.

وأطلت عبد العزيز على متابعيها بصورة جديدة ظهرت فيها من داخل سيارتها بإطلالة جميلة جداً، وسط تفاعل واسع من قبل محبيها.

وحصـ.ـدت أحد إطلالات ياسمين عبد العزيز أكثر من 115 ألف علامة إعجاب وانهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم العميقة لها ولفنها.

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “أحلى طلة قمرنا”، “اي الحلاوة دي اي الطعامة دي”، بطلي تحلوي أكتر”، “قلبي وروحي هالوجه الحلو”، “حلاوة وطعامة مفيش بعد كده”.

كما تفاعل معها زوجها الفنان المصري أحمد العوض والفنانة نادية الجندي اللذان تركا في تعليقهما عدداً من إيموجي القلب الأحمر.

وتحظى الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز على متابعة واسعة عبر حسابها في موقع التواص الاجتماعي إنستغرام إذ يتجاوز عدد متابعيها 16 مليون متابع، ويبلغ عدد متابعيها على فيسبوك 18 مليون متابع.

من هي ياسمين عبد العزيز؟

ياسمين عبد العزيز؛ ممثلة مصرية شهيرة من مواليد عام 1980، وتعد من أشهر الشخصيات السينمائية والدرامية المصرية.

بدأت مشوارها الفني في الـ 12 من عمرها من خلال الإعلانات، ثم اتجهت إلى التمثيل وبرعت في تقديم اللون الكوميدي.

تزوجت ياسمين لأول مرة من رجل الأعمال محمد حلاوة وأنجبت منه ولدين هما ياسمين وسيف الدين، وفي مايو 2020 أعلنت زواجها من مواطنها الفنان أحمد العوضي.

عانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل عدة أشهر من أزمة صحية شديدة كادت تودي بحياتها، حيث دخلت المستشفى من أجل عملية جراحية بسيطة تتمثل في إزالة ما يُعرف بأكياس الشكولاتة، وهي أكياس تحتوي دم قديم تتكون على سطح المبيض أو القناة الرحمية (قناة فالوب) أو أي عضو موجود بمنطقة الحوض، مثل: المثانة أو القولون.

خلال الجراحة البسيطة تعرضت عبد العزيز لخطأ طبي، أدى إلى حدوث ثقب في القولون ولأنها لم تكن تعرف ظلت تعاني من الآلام لعدة أيامٍ؛ لتعود للمستشفى من جديد مصابة بتسمم في الدم.

عُولجت عبد العزيز في البداية في مصر ثم نُقلت إلى إحدى المستشفيات السويسرية وظلت هناك إلى أن تعافت تمامًا وكان تعافيها بمثابة معجزة إلهية بحسب ما نقلت عن لسان أطبائها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق