جيني إسبر: الرقابة تساهلت مع جرأة مسلسل كسر عضم

جيني إسبر: الرقابة تساهلت مع جرأة مسلسل كسر عضم

مدى بوست_فريق التحرير

ترى الفنانة جيني إسبر أن رقابة المصنفات الفنية في سوريا تساهلت مع مسلسل كسر عضم للمخرجة رشا شربتجي، رغم ارتفاع سقف الجرأة فيه.

وأضافت في تصريحات خاصة لمنصة بوسطة أن العمل سلط الضوء على الجانب السوداوي فقط في المجتمع ولم يبرز الجوانب الإيجابية.

وتمنت إسبر أن تقدمت الدراما السورية أعمالًا مهمة تركز على الجوانب الإيجابية في المجتمع بعيدًا عن السلبية وقصص الحـ.ـرب، وترى أن نجاح الموسم الرمضاني الماضي يبعث على التفاؤل.

وشددت على أهمية إعطاء الفرص للوجوه الشابة الجديدة من أجل صناعة نجوم صف أول كما يحدث في الدراما اللبنانية وألا تظل الأدوار الجيدة محصورة على مجموعة من الفنانين فقط.

جيني إسبر

لم تحظى بفرصة البطولة

صرحت الفنانة جيني إسبر في لقاءٍ مع مجلة فوشيا، أنها لم تحظى بفرص كافية للبطولة الأولى رغم مشوارها الفني الطويل، مشيرةً إلى أن هذه الأدوار محصورة في مجموعة من الفنانين.

وقارنت إسبر الدراما السورية بمثيلتها اللبنانية، فالأخيرة استطاعت في عشر سنوات تلميع مجموعة من الممثلات أصبحن نجمات تُباع الأعمال بأسمائهن.

وترى إسبر أن الدراما السورية تقدم إما مسلسلات بيئة شامية أو مسلسلات اجتماعية، والأخيرة محصورة في فكرتين فقط إما الخيانة الزوجية أو الأزمة السورية، منوهةً لأهمية تقديم أفكار جديدة والخروج من هذه المحاصرة.

تفاوت الأجور

كما صرحت الفنانة جيني إسبر لمنصة ميديا ميكس أن هناك تفاوتًا كبيرًا في أجور الفنانين السوريين، فنجم الصف الأول يحصل على أجرٍ مرتفع، بينما يحصل فنانين الصف الثاني على أجورٍ غير مناسبة رغم الجهد الكبير المبذول من قبلهم.

وشددت إسبر على أهمية صناعة النجم في الدراما السورية واعتبرت نفسها من الجيل المظلوم فنيًا؛ كونه عاصر سنوات الأزمة السورية.

جيني إسبر أيقونة الجمال العربي

عبرت الفنانة جيني إسبر عن سعادتها بتصنيفها كواحدة من أيقونات الجمال في الوطن العربي، مؤكدةً أن هذا الأمر يشعرها بأن تعب السنوات لم يذهب سُدى وكُلل بمحبة الجمهور.

وكشفت إسبر أنها أبدت موافقة مبدئية على المشاركة في مسلسل دراما عربية مشتركة لم تكشف عن اسمه، بالإضافة لقراءتها لمجموعة من النصوص للاختيار بينها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق