رشا شربتجي تستعيد ذكريات “قانون ولكن” أولى تجاربها الإخراجية (صور)

رشا شربتجي تستعيد ذكريات “قانون ولكن” أولى تجاربها الإخراجية (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت المخرجة السورية رشا شربتجي متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور من كواليس مسلسل “قانون ولكن” أولى تجاربها الإخراجية.

مسلسل قانون ولكن عُرض عام 2003، من تأليف: ممدوح حمادة، بطولة النجوم: خالد تاجا، بسام كوسا، قصي خولي، كاريس بشار، سلاف فواخرجي، وائل رمضان، ديمة قندلفت، مها المصري، نادين تحسين بيك، عمر حجو.

جدير بالذكر أن مسلسل كسر عضم آخر تجربة إخراجية لشربتجي في الدراما السورية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

رشا شربتجي

تلميذة شيخ الكار

كتبت المخرجة رشا شربتجي عن ذكريات مع مسلسل قانون ولكن: “بتذكر اللحظة اللي كنت بدي قدم فيها أول عمل من إخراجي، ووقتها كان هاد المسلسل اللي إلو ذكرى خاصة بقلبي قانون ولكن، للكاتب الكبير ممدوح حمادة”.

وأضافت: “ما كنت متخيلة أنو عملي الأول عالشاشة يقدر يجمع كل هالنجوم السوريين اللي بفتخر أني اشتغلت معهن، كتير مواقف بتمر ع البال وقت صوّرنا هالمسلسل، بتذكر شخصياته اللي حبيتوهن، ناظم ومنذر وزيد وكتير أسماء لشخصيات كانت حقيقية وبتشبهنا”.

وتابعت: “كان صعب اختيار عمل كوميدي حتى بلش فيه، بس لأني تعلمت على إيد شيخ الكار هشام شربتجي ما خفت، وحبيت هلأ أسترجع معكن لحظات من هي الأيام اللي عشناها مع بعض. شو بتخبرونا عن ذكرياتكن مع هاد المسلسل؟”.

عدد كبير من النجوم تفاعلوا مع منشور شربتجي، نذكر منهم: جيني إسبر، معتصم النهار، رنا شميس، يزن السيد، نادين خوري، وفاء موصللي.

جديد رشا شربتجي

انتهت المخرجة رشا شربتجي من تصوير الجزء الثالث من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023. كما انتهت من إخراج مسلسل للدراما السعودية، يحمل اسم “بنات الثانوي”.

وانتشرت أنباءٍ عن مفاوضات ما بين شربتجي وشركة الصبّاح لإخراج مسلسل من تأليف: رامي كوسا، سيجمع الفنانين: عابد فهد وجورج خباز وكاريس بشار، لكنها اعتذرت عن الأمر لصالح مشروع آخر.

أما عن المشروع الآخر، فيدور الحديث عن مسلسل سوري من تأليف: علي معين صالح، مؤلف مسلسل كسر عضم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق