منتج فرحة مؤقتة يرد على أمية ملص: شتمتني وقبضت كامل مستحقاتها

منتج فرحة مؤقتة يرد على أمية ملص: شتمتني وقبضت كامل مستحقاتها 

مدى بوست – فريق التحرير 

رد المنتج السوري “وليم فارس” – منتج مسلسل فرحة مؤقتة- على التصريحات التي أدلت بها الفنانة السورية “أمية ملص” بحق صناع العمل.

واعتبر  أن منتج مسلسل “فرحة مؤقتة” التصريحات التي أدلت بها ملص مؤخراً غير دقيقة مؤكداً أن كلامها عـ.ـارٍ عن الصحة في بعض الأمور.

وأوضح وليم فارس في حديث لموقع “الفن اللبناني” أنه تم توقيع عقد واضح مع ملص بعد الاتفاق معه وليس مع المخرج، لكنها أخبرته عبر تسجيل صوتي بعد أربعة أيام أنها لن تكمل تصوير المسلسل بالعقد القديم مطالبةً بعقد جديد يعادل أربع أضعاف الأول من حيث الأجر المادي.

أمية ملص

منتج فرحة مؤقتة: أمية ملص تسلمت مستحقاتها المالية

وأضاف المنتج السوري كاشفاً أحد المواقف الذي حدث خلال التصوير: “في أحد الأيام توقف التصوير في مدينة حمص لأسباب خارجة عن إرادتنا، وقررنا الانتقال إلى دمشق لإكمال التصوير لم تقبل الرجوع بالفان، شتمتني وأساءت لي ولم تقبل العودة إلا بسيارة خاصة ويوجد تسجيلات صوتية بذلك”.

وتابع قائلاً: “ضمن مرحلة التصوير في محافظة حمص أول يوم تعطلت المياه في المنتجع المتفق على الإقامة به، لم تقبل الإقامة في فنادق ثلاث نجوم تريد حصراً فندق خمس نجوم وهذا ليس من طاقتنا”.

واستكمل حديثه موضحاً: “لم يبقى امامي سوى التعديل على النص بالتعاون مع المخرج كونها لم تقبل بإكمال مشاهدها، ماطلت أثناء التصوير و بمرحلة المكياج و عدم تواجد في اللوكيشن بحجة اتفاقها مع دكتور تجميل لوجهها وأيضاً المكالمات بصوتها موجودة”.

واختتم وليم فارس مبيناً أن ظهور أمية ملص في العمل يستمر حتى الحلقة الـ 22 منه وليس ثلاث حلقات، مؤكداً أن اسمها موجود في المكان المناسب في الشارة”، مضيفاً: “كل ما ذكرته بصوتها موجود وقبضت كامل مستحقاتها المادية”.

أمية ملص تشكو صناع فرحة مؤقتة

وكانت الفنانة أمية ملص قد كشفت مؤخراً عن خلاف وقع بينها وبين صناع “فرحة مؤقتة” موضحةً أنها وقعت عقداً لتكون بطلة العمل، لكنها تفاجأت بتهميش دورها لتصبح ضيفة ثلاث حلقات فقط، بالإضافة لعدم حصولها على أجرها المتفق عليه حتى الآن.
وقالت أمية ملص أن مخرج ومنتج العمل قاما بالتعديل على النص أثناء تصوير مسلسل فرحة مؤقتة، كما اعتمدا الكثير من المشاهد المرتجلة، كما استبدلا الكثير من الفنانين بفنانين آخرين وتعرض دورها للتهميش ووُضع اسمها على شارة العمل بطريقة لا تليق بها، بالإضافة لعدم حصولها على كامل أجرها رغم انتهاء التصوير.

وأكدت ملص أنها لن تترك حقها، فقد توجهت للنقابة وقدمت شكوى، وقام نقيب الفنانين الفنان محسن غازي باستدعاء صناع العمل وهي في انتظار قرار النقابة.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق